رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي: لم أرغب في الرحيل لريال مدريد.. ميسي أسطورة

نشر
الأمصار

تواصل الشد والجذب بين النجم الفرنسي كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان بعدما كشف اللاعب عن نواياه فيما يتعلق بمستقبله في حديقة الأمراء.

وقال مبابي في تصريحات عبر صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية: "لم أقل إنني أريد بيعي لريال مدريد أو إنني أرغب في المغادرة".

وأضاف كيليان: "أكدت فقط أنني لن أفعل خيار السنة الإضافية في عقدي الحالي".

وأكد الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان: "لم أتحدث أبدا مع إدارة النادي بشأن تجديد عقدي، لكنني سعيد بالبقاء هنا في الموسم المقبل".

وقال: "لم أفهم لماذا كان الناس سعداء بمغادرة ليو ميسي للنادي، إنه أسطورة، ويستحق الاحترام".

ووفقا لتصريحات كيليان مبابي (24 عاما) فإن تعاقده مع بي إس جي ينتهي في صيف 2024، وبذلك يهدد ناديه الفرنسي بالرحيل عن صفوفه مجانا، إذ سيحق له التوقيع لأي فريق بداية من يناير المقبل.

في سياق متصل، رفض مانشستر سيتي بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة "فوت ميركاتو" أن بي إس جي عرض الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما في صفقة تبادلية مقابل ضم برناردو سيلفا نجم السيتي.

وأضافت أن النادي الباريسي يحاول تخفيض المقابل المادي لضم اللاعب البرتغالي بهذه الصفقة التبادلية، إلا أن إدارة السيتي رفضت المحاولة بشكل قاطع.

أوضحت أيضا أن برناردو سيلفا متحمس لفكرة الانتقال إلى العملاق الباريسي، لكنه يرتبط بتعاقد مع النادي الإنجليزي ينتهي بعد موسمين في صيف 2025

يذكر أن برناردو سيلفا انضم إلى صفوف السيتي في صيف 2017 قادما من موناكو مقابل 50 مليون يورو.

مالك مانشستر سيتي يقدم التهنئة للجماهير:

تقدم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات، مالك مانشستر سيتي، بالتهنئة لجماهير النادي الإنجليزي بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وسجل الإسباني رودري هدف الفوز (1-0) للسيتي في شباك إنتر ميلان الإيطالي خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال مساء السبت في إسطنبول.

وعادل السيتي إنجاز جاره مانشستر يونايتد في 1999 وحصد ثلاثية تاريخية متمثلة في ألقاب الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وبات عاشر فريق أوروبي وثاني فريق إنجليزي يحقق الثلاثية خلال موسم واحد.