رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالتزكية.. مصطفى كامل يحسم منصب نقيب المهن الموسيقية

نشر
مصطفى كامل
مصطفى كامل

حسم الفنان مصطفى كامل، مقعد نقيب المهن الموسيقية بالدورة الجديد بالتزكية، وذلك بعد إعلان غلق باب الترشح.

 

وقال طارق مرتضي المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية إن باب الترشح على مقعد النقيب أغلق منذ قليل بعد فتحه لثلاثة أيام، إذ لم يتقدم سوى النقيب الحالي مصطفى كامل، مؤكدا أنها سابقة لم تحدث منذ أيام كوكب الشرق أم كلثوم.

 

وكان حضر عدد كبير من المرشحين اليوم الثلاثاء، لمقر نقابة المهن الموسيقية لحضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل انتخابات النقابة بعد إعلان غلق باب الترشح للأعضاء.

 

اقرأ أيضًا..

مصطفى كامل يطرح أغنيته الجديدة «كله كدب»


طرح الفنان مصطفى كامل أحدث أغانيه، والتي تحمل إسم «كله كدب»، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع خالد عرفة.

 

وتقول كلمات الأغنية: «ساعات كتير بتاخدك الرجوله.. والقوة والشهامة والبطوله.. بتضحى بالحياه من اجل خاين.. اول واحد يبيعك وبسهوله.. فاكرها دنيا ماشـيه بالمبادئ.. بتكرم اللى صح واللى صادق.. ده ساعات كتير بتدوس على المواجع.. وساعات بندوق عسلها مر حادق.. إحنا في زمن ودنيا لخبطيطا.. بتقول على الطيبين دول ناس عبيطه.. بتكرم اللئيم وابن الحويطه.. وفى عز ما انت واخد فوق دماغك.. والدنيا ملطشاك وجايبه داغك.. اقرب ما ليك بيقولك لا بسيطه.. إحنا في زمن ودنيا لخبطيطا.. بتقول على الطيبين دول ناس عبيطه.. بتكرم اللئيم وابن الحويطه.. وفى عز ما انت واخد فوق دماغك.. والدنيا ملطشاك وجايبه داغك.. اقرب ما ليك بيقولك لا بسيطه».

وطرح مؤخرا الفنان مصطفى كامل أغنية «ابن المحظوظة»، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة.

 

في سياق آخر، يكرم قصر السينما المصري برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، مدير عام الثقافة السينمائية، الموسيقار الكبير عمر خيرت، تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة.

 ومن جانبه، أعلن الفنان تامر عبد المنعم أن قصر السينما سيستضيف الموسيقار الكبير عمر خيرت في ندوة وتكريم يوم الأحد المقبل الموافق 18 يونيو في تمام السابعة والنصف مساء.

وتأتى ندوة وتكريم الموسيقار عمر خيرت ضمن خطة وضعها الفنان تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية  مدير قصر السينما بموافقة الوزيرة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة والمخرج هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة لتكريم الفنانين، وعلى إثرها هذه الخطة تم تكريم الفنان القدير حسن يوسف الأسبوع قبل الماضي، وفراشة الاستعراض فريدة فهمي الأسبوع الماضي.

ويحل الموسيقار الكبير عمر خيرت ضيفا على جمهوره في ندوة يديرها الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي، ويتم تسليمه شهادة تقدير من وزارة الثقافة ودرع الهيئة العامة لقصور الثقافة.