رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الوداد الرياضي لمباراة حسنية أغادير

نشر
فريق الوداد
فريق الوداد

أعلن سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي، قائمة ضمت 21 لاعبا، لمباراة حسنية أكادير المرتقبة، غدا الأربعاء بالدوري، بينهم 3 حراس خلافا للمرات السابقة التي كان يسافر خلالها الفريق بحارسين فقط.
 وخلت القائمة من 5 لاعبين وذلك لأسباب مختلفة منها الإيقاف الذي سيغيب لاعب خط الوسط جلال الداودي، وسفر اللاعبين مؤيد اللافي وأرسين زولا للحاق بمنتخبي بلديهما في الفترة الحالية، وكذلك الإصابة للثنائي الحسين بن عيادة وعبد الله حيمود.

وانحصر حضور أجانب الوداد في قائمة هذه المباراة على محترف واحد، وهو السنغالي سامبو جونيور. 
وجاءت قائمة الوداد كما يلي:
يوسف المطيع، طه مريد، يانيس حنين، يحيى الندارني، أمين فرحان، أيوب عملود، يحيى عطية الله، أيمن أبو الفتح، حمزة أيت علال، هشام باعوش، إسماعيل المترجي، يحيى جبران، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، حميد أحداد، سيف الدين بوهرة، هشام بوسفيان، بديع أووك، محمد أوناجم، زهير المترجي، سامبو جونيور.
 
يذكر أن الوداد، تلقى خطابا اليوم من سلطات أكادير، التي أبلغته بمنع حضور أنصاره لهذه المواجهة، موضحة أن المدرجات التي تكون عادة مخصصة لهم بهذا الملعب ستغلق لأسباب احترازية بناء على تقارير أمنية دقيقة.

لاعب المغرب السابق: الوداد كان أفضل من الأهلي

أكد حمزة بورزوق الدولي المغربي سابقا، أن الوداد "كان أفضل من الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتوج الفريق المصري باللقب القاري للمرة 11 في تاريخه، بعد فوزه ذهابا (2-1) وتعادله إيابا (1-1) بالدار البيضاء.

وقال بورزوق، في تصريح لراديو مارس: "الوداد كان جيدا، لكنه تراجع في الوقت الحاسم والصعب، ما مكن الأهلي من تسجيل التعادل".

وأضاف: "كان على سفين فاندنبروك أن يجري التغييرات ويعزز الهجوم، كانت لديه أوراق أخرى كمؤيد اللافي".

وزاد: "فاندنبروك يتحمل المسؤولية، لم تكن له بصمة في الوقت الحاسم، شاهدنا كيف كان كولر يتحرك في دكة الاحتياط ويحمس لاعبيه ويعطي التعليمات، بينما كان مدرب الوداد هادئا".

وتابع: "أحمل اللاعبين المسؤولية أيضا، لأن 7 منهم كانوا غائبين ودون أي إضافة في الشوط الثاني".

وواصل: "كل الظروف كانت في صالح الوداد، من حيث الاستعداد الجيد والدعم والحوافز، كان يجب إضافة أهداف أخرى بدلا من الاكتفاء بهدف واحد أمام الأهلي".

وختم: "لابد أن أحيي يحيى جبران وأيوب عملود على الأداء الذي قدماه، كانا في مستوى القمة، وهما الأفضل بالنسبة لي".