رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يرصد 400 ألف دولار مكافاة للمدرب حال الفوز على الأهلي المصري

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن سعيد الناصيري، رئيس نادى الوداد المغربي، منح مكافأة كبيرة للبلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق، لتخطى النادي الأهلي الليلة والتتويج على حسابه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة والرابعة في تاريخ الفريق الأحمر .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي.

قال موقع " le360 " سبورت المغربي أن سعيد الناصيري رئيس نادى الوداد وعد المدرب البلجيكي بمنحة مالية تتجاوز 400 ألف دولار حال فوزه باللقب على حساب الأهلي.

ويمتلك الأهلى عدة سيناريوهات للتتويج باللقب الأفريقي، منها الفوز أو التعادل بأى نتيجة يضمن تتويج الأهلى باللقب، كما أن خسارة المارد الأحمر من الوداد بهدفين مقابل هدف يعنى لجوء الفريقين لركلات الترجيح، بالإضافة لأن خسارة الأهلي من الوداد بفارق هدف وحيد مع تسجيل الأهلي هدفين أو أكثر، أى الخسارة 3-2 أو 4-3 إلخ يعنى تتويج الأهلي أيضاً.
 

تعرّف على موعد تحرك حافلة الأهلي لمركب محمد الخامس

تتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة مساء اليوم إلى مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمباراة الوداد المغربي التي تجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة بفندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب المباراة.

ويراجع كولر خلال المحاضرة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب لتنفيذها خلال اللقاء.

وعقد أمس الاجتماع الفني للمباراة، واتفق فيه أن يرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا و«شورتًا» وشرابًا من اللون الأسود.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي.

ومن الممكن أن يحرز الأهلي كأس البطولة أيضا حتى حال خسارته بفارق هدف واحد أمام نظيره المغربي، شريطة تسجيل فريق المدرب السويسري مارسيل كولر هدفين على الأقل.

ويتفوق الأهلي على الوداد في سجل مباريات الفريقين السابقة، حيث حقق نادي القرن في إفريقيا 5 انتصارات على الفريق الملقب بوداد الأمة، الذي فاز بدوره في 3 مباريات، في حين خيم التعادل على 4 مباريات، وذلك خلال 12 مواجهة سابقة أقيمت بين الفريقين بدوري الأبطال.

ودائما ما تتسم مباريات الوداد والأهلي في المغرب بالإثارة والندية، فلم تخل المباريات الست الماضية التي جرت بينهما هناك من الأهداف، علما بأنها شهدت 3 انتصارات للوداد مقابل فوزين للأهلي، بينما تعادل الفريقان مرة واحدة بنتيجة 1-1.