رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "The Little Mermaid" يهبط للمركز الثاني في شباك التذاكر الأمريكي

نشر
الأمصار

هبط فيلم “The Little Mermaid” للممثلة هالي بيلي، إلى المركز الثاني في شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوعين.

بلغت إيرادات الفيلم 347 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، حصد منها 206 مليونا في شباك التذاكر الأمريكي و141 مليونا في السوق الأجنبية.

الفيلم من إخراج روب مارشال، وتدور الأحداث في إطار من الخيال، حيث توافق الحورية آريل على عرض محفوف بالمخاطر، حينما تذهب إلى مغامرة على أمل التحول إلى إنسانة بشرية والفوز بقلب حبيبها الأمير إيريك الوسيم. فيلم "The Little Mermaid" مستوحى من القصة الكلاسيكية التى كتبها هانز كريستيان أندرسن عام 1837.

وعلى صعيد اخر، حصد فيلم The Super Mario Bros. Movie إيرادات في مصر وصلت إلى 230 ألف دولار، فيما ووصلت إلى مليار و314 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.

وكان قد تجاوز فيلم لعبة الفيديو "سوبر ماريو" الشهيرة، حطمت الأرقام القياسية، وهذا رفع من عائداتها فى جميع أنحاء العالم إلى 508.7 مليون دولار، ليكون الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2023 فى كل من شباك التذاكر العالمى والمحلى، متجاوزًا فيلم "Ant-Man and the Wasp: Quantumania"

اقرأ أيضًا..

بريتني سبيرز تواجه مصير الموت بسبب المخدرات


تعيش عائلة الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز، حالة من القلق، تجاه تصرفات مغنية البوب الشهيرة واحتمالات أن تلقى مصير المغنية إيمي وينهاوس التي توفيت بسبب التسمم الكحولي وإدمانها للمخدرات.

وكشف طليق بريتني سبيرز، كيفن فيدرلاين، ووالدها، جامي سبيرز، في عدد من المقابلات التي أجريت معهما مؤخراً أنهما يعتقدان أنها مدمنة مخدرات في الوقت الحالي، قد تفقد حياتها جراء ذلك.

وقال طليق بريتين سبيرز في حديث له مع صحيفة ديلي ميل،"أدعو أن تستفيق بريتني مما هي فيه فالأمر مفزع وهي في النهاية أم أولادي".

وعبر والدها عن قلقه من أن تتعرض ابنته لنفس مصير إيمي واينهاوس التي توفيت في عمر السابعة والعشرين بعد تعاطيها المخدرات في منزلها، مشيراً إلى أنه يمكن رؤية الأمر من خلال المقارنة بين الحالة التي كانت عليها بريتني وبين ما صارت إليه الآن.

وعلق طليقها قائلاً: "في كل مرة أسمع فيها صوت التليفون، أخشى أن تصلني أخبار سيئة بخصوص بريتني، لا أريد أن يستيقظ الأولاد ذات صباح على سماع خبر أن والدتهم تناولت جرعة زائدة من المخدرات".

ولم ترد بريتني سبيرز حتى الآن على ادعاءات والدها وطليقها حول إدمانها المخدرات خاصة بعد أن انتهت وصاية والدها التي استمرت 13 عاماً.

كانت اتهمت المغنية العالمية بريتني سبيرز، الممثلة والمغنية العالمية أليسا ميلانو "بالتنمر" عليها. وذلك بعد أن أعربت ميلانو عن قلقها على سلامتها من خلال حسابها الرسمي على تويتر في ديسمبر من العام الماضى 2022.

حيث أعلنت ميلانو بطلة مسلسل Charmed عن مخاوفها بشأن سبيرز، حيث غردت قائلة: "شخص يذهب للتحقق من بريتني سبيرز".

وردت سبيرز من خلال حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة:" يحزنني أن أرى أشياء عني من أناس لا يعرفونني، هذا بالتأكيد يبدو وكأنه شكل من أشكال البلطجة، من المفترض أن نقف بـجانب بعضنا البعض لا أن نتنمر على بعضنا البعض".