رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيونسيه تحيي ذكرى رحيل المطربة تينا تورنر في مارسيليا

نشر
بيونسيه
بيونسيه

أحيت المطربة بيونسيه ذكرى المغنية تينا تورنر التي توفيت في 24 مايو الماضي عن عمر يناهز 83 عامًا، من خلال إنشاد أحد أغانيها الكلاسيكية، خلال حفلتها الموسيقية في مدينة (مرسيليا) الفرنسية، التي أقيمت ليلة أمس في أورانج فيلودروم بالمدينة.

وتقوم بيونسيه حاليا بجولة في أوروبا كجزء من جولتها العالمية، وهي جولة عالمية تروج فيها عن ألبومها الأخير "عصر النهضة"، وفقا لما ذكرته قناة (بي إف إم) الإخبارية الفرنسية اليوم .

وخلال الحفل، أعربت "بيونسيه" البالغة من العمر 41 عاما، عن شكرها للراحلة "تينا ترنر" على مساعدتها وتمهيد الطريق لها، وطلبت من الجمهور أن يظهروا حبهم لـ"تينا": "أريدكم أن تصرخوا فقط، حتى تشعر بحبكم".

وكانت حفلة مرسيليا هي ثاني وآخر موعد لها في فرنسا بعد حفل موسيقي في استاد فرنسا، والذي أقيم، في 26 مايو الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير بينهم "سيلينا جوميز" و"ليني كرافيتز" و"كريس" و"كايلي جينر" و"ليزو" و"ناتالي بورتمان" و"فاريل ويليامز"، كما ظهر بين الجماهير زوجها "جاي زي".

 

أخبار أخرى…

إيما واتسون خلال أحدث جلسة تصوير لصالح براند في عالم الأزياء

تميزت الممثلة إيما واتسون رائعة للغاية خلال جلسة تصوير جديدة لها تم التقاطها لصالح أحد البراندات الشهيرة في عالم الملابس والأزياء، التي تناقلتها المواقع العالمية حول الممثلة التي اشتهرت في صغرها بالبطولة لأفلام هارى بوتر، لتواصل التألق فيما بعد مع سلسلة من الأدوار البارزة.

وتراجعت الممثلة العالمية إيما واتسون عن قرارها مؤخرًا بالتراجع عن التمثيل، قائلة "شعرت بأنها محاصرة قليلاً".

وإيما واتسون هي بطلة سلسلة Harry Potter، ولم تشارك في أي فيلم منذ فيلم Little Women للمخرجة Greta Gerwig، والذي انتهى تصويره في نهاية عام 2018.

وقالت إيما واتسون عن أخذ استراحة من التمثيل في مقابلة حديثة مع فاينانشيال تايمز: "لم أكن سعيدة، لأكون صادقة وأعتقد أنني شعرت بأنني محاصرة قليلاً، والشيء الذي وجدته صعبًا حقًا هو أنني اضطررت إلى الخروج والتحدث عن بعض الأشياء التي لم أكن أستطع التحكم بها".

وتابعت واتسون قائلة: "لقد تمت محاسبتي بطريقة بدأت أجدها محبطة، لأنه لم يكن لدي صوت، لم يكن لي رأي، وبدأت أدرك أنني أردت فقط أن أقف أمام الأشياء حيث إذا كان أحدهم سيعطيني انتقادات بشأنها، يمكنني أن أقول هذا بطريقة لا تجعلني أكره نفسي، 'نعم، لقد أخفقت، كان هذا قراري، وكان يجب أن أفعل ما هو أفضل".

وأضافت: "بالتأكيد أتمنى العودة من جديد، لكنني سعيدة بالجلوس وانتظار الدور الصحيح التالي، خاصة أننى احب ما افعل، أما عن تصوير فيلم الذكرى الخاص بسلسلة Harry Potter، يمكننى أن أقول أنه "فرحة غير متوقعة"".