رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوران توفيجدزيتش مُدربًا للنصر الإماراتي الموسم المقبل

نشر
الأمصار

كشف المدرب جوران توفيجدزيتش، أن عشقه للتحديات في كرة القدم، هو سر قبوله تدريب النصر في الموسم المقبل (2023-2024)، مضيفا أن أسلوبه يعتمد على روح الفريق، والعمل الجماعي بالعزيمة والإصرار.

وقال المدرب الصربي في فيديو نشره النصر عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أعشق التحديات، وكرة القدم بالنسبة لي هي حياتي، والنصر فريق رائع، وله تاريخ كبير، وأنا متحمس لبدء المهمة مع أقدم ناد في الإمارات".

وأضاف: "تنتظرني مهمة جديدة صعبة، وأتمنى فيها التوفيق، وأن أحقق مستقبلا أكثر إشراقا للوصول إلى تطلعات جماهيرنا عبر الأهداف المنشودة".

ووجه رسالة إلى جماهير النصر، بقوله: "دعمكم اللامحدود، أساس نجاح فريقنا، وأدعوكم للانضمام إلينا لتكونوا اللاعب رقم 12 في الفريق".

وتابع "سنقاتل من أجل الفوز، ووجود الجماهير في المدرجات وراء النصر، يحفز اللاعبين ويشحن طاقاتهم بشكل غير مسبوق، ونحن نعرف ما وراء هذا النادي، ووراء هذا الشعار.. إنه النصر".

يذكر أن النصر تعاقد مع جوران سعيا للعودة إلى النتائج الإيجابية، بعد ظهوره بمستوى متواضع الموسم الماضي، حيث أنهى دوري أدنوك للمحترفين في المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

ونجح المدرب الصربي في قيادة عجمان لتحقيق نتائج جيدة الموسم المنقضي، وإنهاء مشاركته في المركز السادس بالدوري برصيد 44 نقطة.

وسبق أن خاض جوران، العديد من التجارب خلال السنوات الماضية، إذ قاد القادسية والشباب ومنتخب الكويت، ثم الاتفاق السعودي والوكرة القطري، وفي الإمارات، تولى تدريب اتحاد كلباء، بني ياس، خورفكان والفجيرة، ثم عجمان.
 

زاها على أعتاب النصر السعودي مقابل 15 مليون بالموسم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، موقف الإيفوارى ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، من عرض نادى النصر السعودي الضخم للتعاقد معه للانضمام إلى صفوف "العالمي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أصبح زاها لاعبا حرا حيث ينتهي عقد الإيفواري مع كريستال بالاس في 30 يونيو الجارى ليحق له الانتقال بالمجان هذا الصيف.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن ويلفريد زاها تلقى عرضًا ضخمًا من نادى النصر السعودى بقيمة 15 مليون جنيه إسترلينى سنويًا.
 

فيما زعمت تقارير أن زاها يخطط للانتقال إلى نادٍ ينافس في دوري أبطال أوروبا، مع استعداد أتلتيكو مدريد ومارسيليا لتقديم مثل هذا العرض له، كما تم الاتصال به من قبل فريق السد القطري.

وأضافت سكاي أن المسئولين في النصر واثقين من فوزهم بسباق التعاقد مع ويلفريد زاها هذا الصيف بعد عقدين في الدورى الإنجليزى، حيث يلعب ويلفريد زاها 30 عاما، لنادى كريستال بالاس منذ 2004، كما خاض تجربة في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2013 لموسمين، غير أنه لم ينجح.