رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد وشقيقه يطلب الدعاء

نشر
الأمصار

أعلن الفنان كريم أبو زيد، وفاة شقيقه الموسيقار أشرف أبو زيد، نجل السيناريست السينمائي محمود أبو زيد عن عمر ناهز الـ47.

وكتبكريم أبو زيد عبر حسابه بموقع "فيس بوك" معلنًا وفاة شقيقه: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. لا إله إلا الله.. البقاء لله أخي أشرف محمود أبو زيد في ذمة الله.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة".

يُشار إلى أن الموسيقار أشرف أبو زيد، من مواليد عام 1976، وحاصل على بكالوريوس تجارة، ووضع الموسيقى التصويرية لمجموعة من المسلسلات منها مسلسل الدوائر المغلقة عام 1997 بطولة فاروق الفيشاوي ورغدة وخالد زكي ورانيا فريد شوقي، ومسلسل ولي العهد بطولة حمادة هلال، ومسلسل زواج بالإكراه وحب لايموت والسبع بنات، وهو الموزع الموسيقي لمسلسل العمة نور بطولة نبيلة عبيد.

وفي جانب آخر، طرح المطرب كريم أبو زيد، مؤخراً أغنية تحمل اسم "اشاعات" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلماته وألحانه وتوزيع اسلام ساسو.

أخبار أخرى..

المهرجان القومي للمسرح يطلق دورته الـ 16 باسم عادل إمام

طلق المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض دورته السادسة عشرة باسم الفنان الكبير عادل إمام، وذلك تكريما لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة، وتصدرت صورة "الزعيم" البوستر الرسمي للدورة الجديدة التي ستنطلق خلال الفترة من 27 يوليو، وحتي 12 أغسطس.

الفنان الكبير عادل إمام اسمه بالكامل عادل محمد إمام محمد، ولد بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، ثم انتقل إلى حي السيدة زينب وهو صغير حيث كان والده موظفًا بأحد المصانع الحكومية وعاش طفولته وصباه في حي السيدة زينب، وهو متزوج وله ثلاثة أولاد ( رامي ومحمد وابنته الوحيدة سارة ) ، وكان التمثيل هوايته المفضلة في مرحلة الدراسة.

الفنان الكبير عادل إمام يعد رمزا كبيرا من رموز المسرح المصري والعربي، وهو ابن المسرح قبل نجوميته في السينما والتليفزيون، وبدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، حيث درس الهندسة الزراعية بجامعة القاهرة ، وخلال دراسته انضم لفرقة المسرح الجامعي ، وأظهر خلال العروض المسرحية التي قدمها في الجامعة موهبته الفطرية في التمثيل، وهي التي أهلته للالتحاق بفرقة التليفزيون المسرحية عام ١٩٦٢، وهو لا يزال طالبا.