رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا في عمان.. الخميس

نشر
الأمصار

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي في عمان يوم الخميس المقبل، وروج كاظم للحفل من خلال حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، حيث نشر البوستر الدعائي للحفل مع الإعلان عن بدء طرح التذاكر الخاصة به في نهاية الشهر المقبل.

ويحيي المطرب العراقي كاظم الساهر حفل غنائى ضخم يوم 5 من شهر أغسطس القادم فى تركيا وتحديدا فى مدينة اسطنبول.

الحفل يقام ضمن سلسلة حفلات المطرب كاظم الساهر خلال فصل الصيف حيث يقدم كاظم خلال هذه الفترة العديد من الحفلات يبدأها بحفلته مع حسين الجسمي فى دبي ثم يليها بحفل ضخم بالمغرب.


كاظم الساهر في المغرب 
تشهد الدار البيضاء خلال موسم احتفالات عيد الأضحى حفلا غنائيا يضم مجموعة من المطربين المتميزين، وعلى رأسهم المطرب كاظم الساهر وأصالة ونجوى كرم وماجد المهندس.

الحفل يبدأ التحضير له خلال هذه الفترة وبدأت الشركة المنظمة فى الترويج له عبر صفحاتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

آخر حفلات كاظم الساهر
وكانت آخر حفلات كاظم الساهر الغنائية بجدة يوم 27 من شهر إبريل الماضي والتى حضرها عدد كبير من جمهوره السعودي والعربي.

وقدم كاظم الساهر خلال هذا الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة التى تفاعل معها الجمهور.

أخبار أخرى..

رابح صقر يحيي حفلاً غنائيًا في أبو ظبي 30 يونيو


يحيى النجم رابح صقر حفلاً غنائيًا في أبوظبي، يوم 30 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

طرح الفنان رابح صقر ألبومه الجديد منذ يومين باسم "الصقر 23"،وضم عدد من الأغانى منها"بعيش لنفسي، يا ابن أبوي، زلزال". 


وحرص رابح صقر على توجيه رسالة شكر لكل من ساهم وشارك فى الألبوم، عبر حسابه على تويتر، قائلا:" اولا اشكر كل من شارك وساهم في الجزء الثاني من ألبوم 2023 رابح صقر من شعراء وملحنين وأخص سهم ومنصور الشادي وأحمد الجوفي وفيصل العطاوي ومحمد بودله عمر الصباغ ومدحت خميس وبشار وهاني فرحات واحمد العنوه وجاسم محمد والطاقم الفني اللي شارك وتعب معي ولكم يااعظم جمهور".

وطرح المطرب السعودي رابح صقر مؤخرًا، أغنية بعنوان "واجد" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الأمير سعود بن عبد الله، وألحان سهم وتوزيع بشار سلطان، وتريات هاني فرحات، إيقاعات أحمد العنوة، ناي أحمد خيري، قانون شریف کامل، غيتارات روكيت، تسجيل م.محمد حمدي، مكس وماستر م.جاسم محمد.