رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابح صقر يحيي حفلاً غنائيًا في أبو ظبي 30 يونيو

نشر
الأمصار

يحيى النجم رابح صقر حفلاً غنائيًا في أبوظبي، يوم 30 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

طرح الفنان رابح صقر ألبومه الجديد منذ يومين باسم "الصقر 23"،وضم عدد من الأغانى منها"بعيش لنفسي، يا ابن أبوي، زلزال". 


وحرص رابح صقر على توجيه رسالة شكر لكل من ساهم وشارك فى الألبوم، عبر حسابه على تويتر، قائلا:" اولا اشكر كل من شارك وساهم في الجزء الثاني من ألبوم 2023 رابح صقر من شعراء وملحنين وأخص سهم ومنصور الشادي وأحمد الجوفي وفيصل العطاوي ومحمد بودله عمر الصباغ ومدحت خميس وبشار وهاني فرحات واحمد العنوه وجاسم محمد والطاقم الفني اللي شارك وتعب معي ولكم يااعظم جمهور".

وطرح المطرب السعودي رابح صقر مؤخرًا، أغنية بعنوان "واجد" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الأمير سعود بن عبد الله، وألحان سهم وتوزيع بشار سلطان، وتريات هاني فرحات، إيقاعات أحمد العنوة، ناي أحمد خيري، قانون شریف کامل، غيتارات روكيت، تسجيل م.محمد حمدي، مكس وماستر م.جاسم محمد.

أخبار أخرى..

راغب علامة يحيي حفلاً غنائياً فى قطر يوم الأربعاء المقبل

يحيى النجم اللبناني راغب علامة حفلاً غنائياً جماهيرياً في قطر يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 يونيو الجارى الساعة 9 مساء، ومن المقرر أن يقدم راغب العديد من أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور، وأعلن منظمو الحفل أن الدعوة عامة وبدون تذاكر.

ويستعد راغب علامة أيضاً لاحياء حفلاً غنائياً في لبنان يوم الجمعة الموافق 30 يونيو الجارى، ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك، ومنن المقرر أن تشاركه في الحفل مواطنته النجمة اللبنانية إليسا، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وانتهى راغب علامة من تصوير أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" في العاصمة اليونانية أثينا، ومقرر طرحها خلال أول أسبوعين من الشهر المقبل، لتكون عودة للنجم اللبناني إلى تقديم أغانى جديدة بعد ما يقرب من عام من آخر أغنية طرحها بعنوان "استمارة 6" في شهر يوليو الماضي من كلمات نادرعبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

وأهدى راغب علامة، أغنية خاصة لولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف، بمناسبة حفل زفافهما، والذى شارك علامة في الحفل الجماهيرى الذى في استاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة الفنان تامر حسني، أحمد سعد، فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض.