رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء سلسلة Perry Mason بعد موسمين بسبب انخفاض عدد المشاهدات

نشر
الأمصار

قررت شبكة HBO إلغاء مسلسل Perry Mason بعد انتهاء عرض الموسم الثانى  من العمل في أبريل الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك بسس انخفاض عدد المشاهدات للموسم الذى تكون من 8 حلقات طرحت بشكل أسبوعى على الشبكة.

Perry Mason

ويدور مسلسل Perry Mason في عام 1932، حيث ستركز السلسلة على قصة أصل محامي الدفاع المشهور بيري ميسون، بناءً على شخصيات من روايات إيرل ستانلي جاردنر، الاختيار المباشر للتحقق من أنه محقق خاص منخفض الإيجار، ميسون مسكون بتجاربه في زمن الحرب في فرنسا ويعاني من آثار الزواج المكسور، والذى يعيش بـ لوس إنجلوس التي تزدهر في حين أن بقية البلاد تكافح من خلال الكساد العظيم، ولكن بسبب خطف خاطئ يؤدي ذلك إلى ميسون إلى فضح مدينة مكسورة لأنه يكشف عن حقيقة الجريمة.

مسلسل Perry Mason من بطولة وماثيو ريس، جون ليثجو، تاتيانا ماسلاني، كريس شالك، جولييت ريلانس، شيا ويجام، نيت كورددري، فيرونيكا فالكون، أندرو هاوارد، جيفرسون مايس، روبرت باتريك، ستيفن روت جايل رانكين، ليلي تايلور.

أخبار أخرى..

فيلم الأنمي Suzume يحصد إيرادات 174 مليون دولار

حصد فيلم الأنمى الياباني Suzume إيرادات وصلت إلى 174 مليون و 250 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 14 أبريل الماضى، العمل من إنتاج شركة Crunchyroll، ووصلت مدته إلى ساعتين ودقيقتان.

وأنقسمت إيرادات فيلم الأنمى الياباني بين 10 ملايين و 746 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و163 مليونا و 504 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وطرحت المغنية العالمية دوا ليبا أغنية Dance The Night من ألبوم أغانى الفيلم الجديد المنتظر Barbie، المقرر طرحه يوم 21 يوليو المقبل في دور العرض حول العالم.

وحصلت الأغنية على أكثر من 486 إعجاب، ومشاهدات وصلت إلى إكثر من 28 مليون مشاهدة منذ طرحها.

وفي سياق آخر، تحيى الفنانة ماجدة الرومى حفلا غنائيا يوم 14 يوليو المقبل في الأردن؛ وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.  

وتشدو ماجدة الرومى بعدد من الأغاني التى تنال إعجاب الجمهور العمانى ولعل من أبرزها عودة الابن الضال ووعدتك ونفترق الطريق وكلمات.