رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة جود بيلينجهام

نشر
الأمصار

يضع ريال مدريد، الرتوش الأخيرة قبل الإعلان عن ضم الإنجليزي جود بيلينجهام نجم وسط بوروسيا دورتموند، وذلك بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وقالت الصحيفة، إن ريال مدريد أنجز اتفاقه مع اللاعب، لكن المفاوضات لا زالت جارية مع الفريق الألماني، والمفاوضات بين الناديين في مراحلها الأخيرة، ويأمل ريال مدريد في الإعلان عن الصفقة هذا الأسبوع".

ونوهت "عرض ريال مدريد يقدر بنحو 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليونا كمتغيرات، والمفاوضات تسير ببطء حول طريقة سداد ريال مدريد لقيمة الصفقة وخاصة المتغيرات".

ويتواجد بيلينجهام في إنجلترا، وشوهد بالأمس وهو يغادر مكتب وكلاء أعماله، حيث يعمل على إنهاء تفاصيل سفره إلى مدريد، في انتظار حسم المفاوضات بين الناديين.

ومن المقرر أن يوقع جود بيلينجهام لريال مدريد حتى صيف 2029، مقابل راتب سنوي 10 ملايين يورو.
 

بيلينجهام أفضل لاعب في البوندسليجا لموسم 2023


 

أعلن الدوري الألماني اختيار الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند أفضل لاعب في البوندسليجا لموسم 2022-2023.

خاض بيلينجهام 24 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا وكان أحد أبرز اللاعبين الذين لعبوا مع فريق المدرب جاريث ساوثجيت في مسيرتهم للدور ربع النهائي في مونديال قطر 2022.

وخلال هذا الموسم سجل صاحب ال 19 عاما ثمانية أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 31 مباراة بالدوري حيث أنهى دورتموند المركز الثاني خلف فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بنفس الرصيد 71 نقطة إلا أن فارق الأهداف والمواجهات المباشرة حسمت اللقب للفريق البافاري في الجولة الأخيرة .

ولعب بيلينجهام دورًا رئيسيًا في تحدي الفوز بلقب الدوري لفريقه، لكن التعادل 2-2 مع ماينز في اليوم الأخير حسم اللقب للبايرن.

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بشكل رسمي، رحيل 5 لاعبين بعد نهاية عقودهم الموسم الجاري 2022-2023. وكشف بوروسيا دورتموند، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، رحيل رافاييل جيريرو، محمود داوود، فيليكس باسلاك، تونى موديست، لوكا أونبيهاون على الترتيب.

ونشر حساب دورتموند صورة للبرتغالي رافاييل جيريرو وهو يبكي خلال تكريمه من جانب ماركو ريوس قائد الأسود والأصفر.

وخسر فريق بوروسيا دورتموند لقب الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023، بفارق الاهداف عن بايرن ميونخ الذي حصد اللقب للمرة الـ11 على التوالي.