رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حار وغائم جزئيًا.. حالة الطقس في الكويت اليوم

نشر
الأمصار

تشير الأرصاد الجوية الكويتية، اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023، إلى أن حالة الطقس اليوم في الكويت، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، والتي لامست 45 درجة في عدة مناطق، مع استمرار هبوب الرياح المتقلبة، والتي تكون محملة بالغبار.

 حالة الطقس خلال النهار في الكويت اليوم


تكون حالة الطقس نهارًا حارا وغائما جزئيًا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 28 كم/ ساعة.

حالة البحر: خفيفة إلى معتدلة الموج- ارتفاع الموج:.- 3 أقدام.

حالة الطقس أثناء الليل في الكويت اليوم
تكون حالة الطقس ليلا مائلة للحرارة وغائمة جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 06- 26 كم/ ساعة.

فيما تكون حالة البحر: خفيفة إلى معتدلة الموج- ارتفاع الموج:.- 3 أقدام.

- درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت اليوم

تكون درجات الحرارة في عموم مناطق الكويت على النحو التالي:

مدينة الكويت، 45 درجة مئوية نهارا، وأثناء الليل 33 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 43 درجة مئوية، وخلال الليل 33 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة، 45 درجة نهارا، 29 درجات، ليلا، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة أثناء 46 درجة مئوية، 32 درجات ليلا.

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة 41 درجة نهارا، 31 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي تكون درجة الحرارة أثناء النهار 39 درجة، 33 درجة أثناء الليل، أما جال اللياح فتصل درجة أثناء النهار 45 درجة مئوية، وتكون ليلا 28 درجة خلال الليل، وفى النويصيب فتكون 43 درجة أثناء النهار، 29 درجة أثناء الليل، وفى منطقة الوفرة تكون الحرارة أثناء النهار، 46 درجة مئوية درجة، وتكون 27 درجة خلال الليل.

أخبار أخرى..

الكويت.. بدء الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس الأمة


انطلقت اليوم ثاني انتخابات برلمانية تشهدها الكويت خلال 9 أشهر، والثالثة في عهد أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وبحسب ما ذكره موقع صحيفة القبس، دُعي أكثر من 793 ألف ناخب إلى صناديق الاقتراع لاختيار 50 نائبًا لولاية مدّتها أربع سنوات، في سابع انتخابات تشريعية تُجرى في البلاد منذ عام 2012.

ويخوض الانتخابات 207 مرشحين، بينهم 13 امرأة، وهو أقل عدد مرشحين في انتخابات تشريعية في الكويت منذ عام 1996.

وتفتح مراكز الاقتراع أبوابها لمدة 12 ساعة متتالية، فيما سيبدأ فرز الأصوات عقب إغلاق باب الاقتراع في الثامنة مساء وانتهاء عملية التصويت، تمهيدا لإعلان النتائج الرسمية وتسمية الفائزين بعضوية المجلس لأربع سنوات مقبلة.

وسيكون التصويت وفق المادة 32 من قانون 35 لسنة 1962 بشأن انتخابات أعضاء مجلس الأمة عن طريق شهادة الجنسية الأصلية، إذ تعرض على رئيس لجنة الانتخاب للاطلاع عليها ومن ثم يقوم بختمها بختم خاص بعد التحقق من الشخصية من واقع شهادة الجنسية.