رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا.. عرض الفيلم الكوري "My Lovely angel" بمركز الثقافة السينمائية المصري

نشر
الأمصار

يقيم مركز الثقافة السينمائية ٣٦ شارع شريف التابع للمركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني، الأربعاء المقبل ٧ يونيو أمسية سينمائية يعرض خلالها الفيلم الكوري "my lovely" وهو أحد الأفلام الاجتماعية وينتمي إلى نوعية الأفلام الروائية الطويلة.

والفيلم إنتاج ٢٠٢١ وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول شاب يعيش حياة منغلقة على نفسه بسبب إعاقته حتى يأتي حادث يغير حياته النمطية.

وجدير بالذكر أن الفعاليات تقام تحت إشراف الكاتبة أمل عبد المجيد مدير عام مركز الثقافة  السينمائية، وذلك الأربعاء الموافق ٧ يونيو، في تمام الساعة ٧ مساء بمقر مركز الثقافة السينمائية ٣٦ ش شريف، جميع الفعاليات التي يقيمها المركز القومي للسينما متاحة ومجانية.

أخبار أخرى..

Guardians Of The Galaxy Vol. 3 يحصد 780 مليون دولار في شهر


حقق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إيرادات وصلت إلى 780 مليونًا و 111 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 5 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة مارفل، وديزني، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و30 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بين 322 مليونًا و 711 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكية، و 457 مليونًا  و 400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمية.

ويأتي طرح فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بعد ست سنوات من إطلاق الفيلم الثاني، وكان قد حطم فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 رقم قياسى جديد قبل طرحه بـ دور العرض بـ 13 شهرا، حيث من المقرر أن يصل في 5 مايو من العام الجارى 2023.

ووفقًا للتقرير الذي نشر على موقع "NME"، حطم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 الرقم القياسي في عدد أجهزة الماكياج المستخدمة في العمل، وعلق المخرج جيمس جن عن الأمر قائلا:" لقد علمت أن Guardians Of The Galaxy Vol. 3 قد اجتاز الرقم القياسي العالمي رسميًا عن" عدد أجهزة الماكياج التي تم إنشاؤها لـ فيلم واحد"، مبروك، وشكرًا لإبقاء التأثيرات البصرية على قيد الحياة! "

كان الرقم القياسي في السابق يخص فيلم  Dr Seuss المقتبس عن فيلم How The Grinch Stole Christmas الذي طح في عام 2000، وكان من بطولة الممثل العالمى جيم كاري.

فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 من بطولة كريس برات، وديف باوتيستا، وزوي سالدانا، وكارين جيلان، وبوم كليمينتيف، وبرادلي كوبر، وفين ديزل.