رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس العراق.. أمطار وارتفاع جديد في درجات الحرارة

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً،بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الاماكن،ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً الى غائم جزئي بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

ولفت الى أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً وغائم جزئي في اقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر في أقسامها الغربية،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

ا

أخبار أخرى..

العراق.. اعتقال أحد العناصر الإرهابية المطلوبة بمحافظة صلاح الدين

ألقت قيادة الشرطة الاتحادية بالعراق، القبض على أحد العناصر الإرهابية في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين وسط البلاد.

وقالت القيادة - في بيان نقلته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية - إنه "بهدف القضاء على العصابات الإرهابية ومطاردتهم أينما كانوا وتقديمهم الى القضاء، تمكنت عناصر الشرطة الاتحادية من إلقاء القبض على أحد العناصر الإرهابية وفق أحكام المادة 4/ إرهاب في منطقة مكيشيفة بسامراء".

وأعلن قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي في العراق قاسم مصلح، الاثنين، عن دك مفرزة لعناصر فلول "داعش" الإرهابي غربي المحافظة.

ونقل موقع "الحشد الشعبي" عن مصلح قوله، إن "قوة من الحشد الشعبي تمكنت من رصد تحركات لعناصر فلول داعش الإرهابي في وادي الكعرة غربي محافظة الأنبار.

واضاف مصلح، أنه تحركت على الفور قوة من القيادة وتمركزت في احدى النقاط القريبة وحاصرت العدو ودكت المفرزة بعدد من الهاونات والصواريخ، مؤكدا أنه تم ايقاع اصابات مباشرة ولازلت القوة تحاصر الارهابيين.