رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوكاكو يُبدي رغبته بالبقاء في صفوف الإنتر

نشر
الأمصار

أبدى الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي والمعار إلى إنتر ميلان، مدرب البلوز الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، عدم رغبته في العودة إلى صفوف ناديه بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم.

 

وتواجد روميلو لوكاكو في صفوف فريق إنتر ميلان خلال الموسم المنقضي، وغاب عن صفوفه لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض خلالها أثناء الموسم.

 

وسجل روميلو لوكاكو 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة في الموسم المنقضي مع انتر ميلان والذي يبحث خلال الأيام الحالية الاستمرار في صفوف النادي.

 

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبور" الإيطالية أن روميلو لوكاكو أبلغ إدارة ناديه ومدربه بعدم رغبته في العودة الى صفوف نادي تشيلسي.

 

وحصل نادي إنتر ميلان على خدمات روميلو لوكاكو معاراً في صفقة قدرها 20 مليون يورو مع عدم وجود شرط دائم، مما يعني أنه سيعود إلى غرب لندن في نهاية هذا الموسم.

 

اقرأ أيضًا..

البرازيلي كاسيميرو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد


قدم البرازيلي كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، وصفا مختصرا لموسمه الأول في "أولد ترافورد"، في رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الدولي البرازيلي الذي اعتاد الفوز بالألقاب في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، انضم إلى الشياطين الحمر في صفقة قيمتها 70 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وشهد موسمه الأول في النادي فوز مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية، كما احتل الفريق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر 2-1 أمام غريمه مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وفي منشور على "إنستجرام"، شكر كاسيميرو جماهير النادي على الدعم الذي قدموه هذا الموسم، لكنه أصر على أنه يتوقع المزيد من فريقه في الموسم المقبل.

وكتب اللاعب البرازيلي: "أشكركم جميعًا على هذا الموسم الرائع الأول، وقبل كل شيء على حبكم لي ولعائلتي".

وأضاف: "أشعر أنني في بيتي. قرأت لكم وأسمع الجميع يقول إن مانشستر يونايتد عاد، لكن هذه مجرد بداية رحلتنا، يجب أن تجبرنا عظمة هذا النادي على المطالبة بالمزيد من أنفسنا.. أكثر بكثير".

وتابع: "هنا الهزيمة غير مقبولة ويجب أن تعود أيام المجد. لذلك أتيت. هيا يونايتد".

وأظهر مانشستر يونايتد علامات كبيرة على التقدم، تحت قيادة المدرب إريك تين هاج هذا الموسم، بعد موسم مخيب للآمال، احتل فيه المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

ولعب كاسيميرو دورًا كبيرًا في تحسن أداء مانشستر يونايتد هذا الموسم، مضيفًا بعض الصلابة الدفاعية في منتصف الملعب، وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 53 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف إلى جانب 7 تمريرات حاسمة في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز.