رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إقالة باولو مالديني من منصب المدير الرياضي لميلان الإيطالي

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اقتراب باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان وأسطورة النادي، من الرحيل عن صفوف الروسونيري، بعد خلاف مع رئيس النادي.

 

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، إن باولو مالديني على وشك الانفصال عن الروسونيري، بسبب أن الوضع متوتر حول مجلس الإدارة بعد الاجتماع الذي تم صباح الإثنين، ويمكن للمدير الرياضي الآخر ريكي ماسارا الرحيل أيضًا.

 

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن هذا احتمال ملموس ونوقش داخليا اليوم، وذلك بعد اجتماع متوتر الإثنين مع رئيس النادي جيري كاردينالي، بسبب الرؤية المختلفة لمستقبل النادي.

 

وكان ميلان قد جدد عقد الثنائي في العام الماضي، حيث ساعدا في عودة ميلان للتتويج ببطولة الدوري الإيطالي.

 

ويعمل مالديني في الإدارة لنادي ميلان منذ 2018 ونجح في إبرام العديد من الصفقات الرائعة، وكان آخر إنجازاته تجديد عقد البرتغالي رفائيل لياو نجم الروسنيري.

 

واحتل نادي ميلان الإيطالي المركز الرابع برصيد 70 نقطته فى المركز الرابع جعلته يضمن مقعدًا للتأهل لدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

 

اقرأ أيضًا..

زلاتان إبراهيموفيتش يُعلن اعتزاله كرة القدم


أعلن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، اعتزاله كرة القدم، في ليلة توديعه لجماهير ميلان.

 

وحقق فريق ميلان فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-2023 .

 

وقال زلاتان في وداعه للجماهير: "هناك الكثير من الذكريات والعواطف داخل هذا الملعب، في المرة الأولى التي وصلت فيها منحتوني السعادة، وفي المرة الثانية، منحتوني الحب، أود أن أشكر عائلتي وجميع المقربين مني على صبرهم".

 

وأضاف: "أريد أن أشكر عائلتي الثانية، اللاعبون والمدرب وطاقمه على المسؤولية التي أعطوني إياها، أود أن أشكر المديرين على الفرصة التي قدموها لي".

 

وأتم: "أود أن أشكر المشجعين، لقد رحبوا بي بأذرع مفتوحة وسأكون ميلانيستا طوال حياتي، حان الوقت لتوديع كرة القدم، لكن ليس توديعكم، إنه صعب للغاية، هناك الكثير من المشاعر، سأراكم في الجوار إذا كنت محظوظًا، فورزا ميلان، وداعًا".

 

وبهذه النتيجة ينهي ميلان الموسم المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة ليتأكد هبوطه للدرجة الثانية.