رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس جونيور: هدفي في مانشستر سيتي هو الأفضل

نشر
جونيور
جونيور

اعتبر البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، أن هدفه في شباك مانشستر سيتي، بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال هو "أفضل هدف سجله هذا الموسم".

وقال فينيسيوس، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب إيبرو أمريكي من قبل وكالة الأنباء الإسبانية: "هدفي في السيتي هو الأبرز، لأنه جاء في نصف النهائي، كما أنه كان جميلا ولا أسجل هذا النوع من الأهداف عادة (تصويبة من خارج المنطقة)".

وأضاف: "تعني هذه الجائزة الكثير بالنسبة لي، لأن عددا من كبار اللاعبين نالوها من قبل، والتواجد إلى جوارهم أمر مهم للغاية. أتمنى الاستمرار على هذا النحو خلال الموسم المقبل، وجميع الأعوام التي تتبقى لي في ريال مدريد".

وتابع: "أريد دائما تقديم أفضل نسخة مني ومزاملة هؤلاء اللاعبين الذين حصدوا كل شيء بالفعل، أمر مهم جدا بالنسبة لي، كي أستمر في العمل والتطور، كي أظل عند أفضل مستوى لي دائما".

وختم: "نتمنى دوما الفوز بكل الألقاب الممكنة والاستمرار في التحسن بهدف وضع ريال مدريد في المكانة التي يستحقها، ألا وهي الفوز بكل شيء".

ريال مدريد يجهز ميزانية ضخمة:

يجهز ريال مدريد ميزانية ضخمة لإبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو"، فإن ميزانية صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي تتراوح من 300 إلى 400 مليون يورو.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد، عقب إعلان رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي، أمس الأحد.

وسبق أن ذكرت تقارير بأن الميرنجي يسعى للتعاقد مع الإنجليزي هاري كين من توتنهام هوتسبير، ويخصص للصفقة 80 مليون يورو.

كما أكد تقارير إسبانية وألمانية أن الميرنجي على أعتاب إعلان صفقة الإنجليزي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند بمقابل يتخطى ال100 مليون يورو.

وكان ريال مدريد نجح هذا الموسم في حصد لقب كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.