رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يعلن ضم الأكوادوري الشاب كيندري بايز

نشر
الأمصار

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن ضم الإكوادوري الشاب كيندري بايز قادمًا من فريق إندبندينتي ديل فالي.

ونشر تشيلسي بيان قال فيه: “وافق نادي تشيلسي لكرة القدم على صفقة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب كيندري بايز من فريق إندبندينتي ديل فالي”.

وتابع: “الإكوادوري الذي سينضم إلى تشيلسي بعد عيد ميلاده الثامن عشر، بنى بالفعل سمعة في أمريكا الجنوبية كواحد من ألمع المواهب الشابة وأكثرها إبداعًا ، وذلك بفضل توليفة من المراوغة الماهرة جنبًا إلى جنب مع الرؤية والتقنية لاختراق الدفاعات”.

وأضاف: “لفت بايز الأنظار عندما هز الشباك في أول ظهور له مع فريقه هذا العام ، ليصبح أصغر لاعب ولاول مرة وهداف في دوري الدرجة الأولى الإكوادوري. وشارك في ست مباريات مع فريق كبير هذا الموسم بالإضافة إلى ظهوره القاري لأول مرة في الفوز 2-1 في كأس ليبرتادوريس على كورينثيانز في بداية مايو”.

كندري بايز تواجه الولايات المتحدة في كأس العالم تحت 20 سنة

وأتم البيان: “كما لعب دور البطولة في بطولة كوبا أمريكا تحت 17 عامًا ، حيث سجل هدفين وستة تمريرات حاسمة أثناء قيادة منتخب بلاده ، قبل أن يسجل هدفًا آخر وثلاث تمريرات حاسمة حيث بدأ جميع مباريات الإكوادور الأربع في كأس العالم تحت 20 عامًا هذا الصيف. تم تسميته سابقًا كأفضل المواهب في كأس الجيل القادم 2022 ، وهي بطولة شبابية مرموقة في النمسا تضم ​​أندية من جميع أنحاء العالم”.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن موقف مانشستر يونايتد من ضم ماسون ماونت لاعب نادى تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع لاعبين فى وقت مبكر للتأكد من جاهزيتهم للانضمام إلى الموسم التحضيرى، خاصة أن ماسون ماونت هو أحد اللاعبين.

وبدوره رفض ماسون ماونت، لاعب تشيلسي الإنجليزي، استبعاد إمكانية الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة التى ستنطلق 14 يونيو الجاري.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن مسؤولي مانشستر يونايتد يجهزون عرضًا رسميًا بقيمة 55 مليون استرليني لضم ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن المقابل المادى المعروض من جانب مان يونايتد يقل عن طموحات تشيلسي، حيث يطلب مسؤولو النادي اللندنى 85 مليون إسترليني.

ويفضل ماسون ماونت الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد عن ليفربول وأرسنال اللذين يسعيان الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.