رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

236 مليون دولار عالميًا لفيلم The Little Mermaid

نشر
الأمصار

حقق فيلم الـ Live Action الجديد  The Little Mermaid إيرادات وصلت إلى 236 مليونًا و368 ألف دولار بـشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 26 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني، ووصلت مدته إلى ساعتين و15 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم الـ Live Action الجديد  The Little Mermaid بين 157 مليونًا و407 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و 78 مليونًا و 961 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي.

يدور فيلم The Little Mermaid حول أرييل، أصغر بنات الملك تريتون، حورية بحر جميلة ومفعمة بالحيوية، التي تحب المغامرة، شوقًا لمعرفة المزيد عن العالم وراء البحر، ولكن مع زيارة أرييل السطح تسقط في حب الأمير إريك المحطم، ومن هنا قررت عقد صفقة مع ساحرة البحر الشريرة، أورسولا، لتجربة الحياة على الأرض.

ويقوم ببطولة فيلم The Little Mermaid كل من هالي بيلي، جونا هاور كينج، ميليسا مكارثي، خافيير بارديم، جود أكووديكي، نوما دوميزويني، كاجسا محمد، لورينا أندريا، ديفد ديجز، يعقوب ترمبلاي، أوكوافينا.

العمل من إخراج  روب مارشال، الذى شارك في الكتابة مع ديفيد ماجي، جون ديلوكا، هانز كريستيان اندرسن، رون كليمنتس، جون ماسكير.

اقرأ أيضًا..

طرح أغنية "كده أحلى" من فيلم "لف وارجع تاني" بمصر


طرحت الجهة المنتجة لفيلم "لف وارجع تاني" أغنية جديدة تأتي ضمن أحداث العمل ، وتحمل عنوان "كده أحلى" ، من غناء ثلاثة أخوة، وكلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي .

وتقول بعض كلمات الأغنية: 

"حلو الكلام دا المزاج عالي وتمام

حلو الكلام طب ايه اللي جاب اللي ورا قدام

الدنيا هو والكل رايق وفي مود وجو وخيالنا سايق

ودا حلم ولا طب حد فينا فايق

كده أحلى بطينا دماغنا كده بقى وارتحنا". 

وكان صناع الفيلم طرحوا  البوسترات الدعائية للفيلم، وتصدر كل بطل بمفرده بوسترًا دعائيًا إضافة إلى البوستر الرسمي الذى جمع كل الأبطال، ومن المقرر أن يتم طرح البرومو الأول خلال الأيام المقبلة والإعلان عن موعد إطلاقه في السينمات.

تدور أحداث فيلم "لف وارجع تاني" ، في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل حارة بالقاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

ويشار إلى أن فيلم "لف وارجع تاني" إنتاج رويال صن "سامر المحضر" وتأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان"، وإخراج شادي على وإشراف عام رياض المزهر وإشراف عام على الانتاج محمد ناصف، وبطولة النجوم أحمد فتحي وآيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وظهور مميز للفنانة شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي .