رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح أغنية "كده أحلى" من فيلم "لف وارجع تاني" بمصر

نشر
الأمصار

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "لف وارجع تاني" أغنية جديدة تأتي ضمن أحداث العمل ، وتحمل عنوان "كده أحلى" ، من غناء ثلاثة أخوة، وكلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي .

وتقول بعض كلمات الأغنية: 

"حلو الكلام دا المزاج عالي وتمام

حلو الكلام طب ايه اللي جاب اللي ورا قدام

الدنيا هو والكل رايق وفي مود وجو وخيالنا سايق

ودا حلم ولا طب حد فينا فايق

كده أحلى بطينا دماغنا كده بقى وارتحنا". 

وكان صناع الفيلم طرحوا  البوسترات الدعائية للفيلم، وتصدر كل بطل بمفرده بوسترًا دعائيًا إضافة إلى البوستر الرسمي الذى جمع كل الأبطال، ومن المقرر أن يتم طرح البرومو الأول خلال الأيام المقبلة والإعلان عن موعد إطلاقه في السينمات.

تدور أحداث فيلم "لف وارجع تاني" ، في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل حارة بالقاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

ويشار إلى أن فيلم "لف وارجع تاني" إنتاج رويال صن "سامر المحضر" وتأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان"، وإخراج شادي على وإشراف عام رياض المزهر وإشراف عام على الانتاج محمد ناصف، وبطولة النجوم أحمد فتحي وآيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وظهور مميز للفنانة شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي .

أخبار أخرى..

في 4 أيام.. فيلم "19 ب" يحقق 124 ألف جنيهًا

حقق فيلم" 19 ب"، الذي يقوم ببطولته الفنان سيد رجب إيرادات ضئيلة للغاية، فقد بلغت إجمالي في أربعة أيام 124،477 جنيهًا، فقد جاءت إيراداته أمس 27،739 جنيهًا.

أبطال فيلم 19 ب

الفيلم بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، ناهد السباعي، مجدي عطوان، ماهر خميس، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الله، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي، ويضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران. 

قصة فيلم 19 ب

ودارت أحداث فيلم 19 ب حول حارس عقار يقيم في فيلا قديمة بدايةً من ستينات القرن الماضي، وأصبحت حياته روتينية، فقد صارت الفيلا عالمه الخاص، ولكنه وجد شاب يحاول كسر استقراره لـ اقتحام مساحته الخاصة، فيجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يكن يتوقعها، وذلك مكنه من إعادة  اكتشاف ذاته من جديد.

الجوائز التي حصل عليها فيلم 19 ب 

وعرض الفيلم لأول مرة في الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي، وكان ضمن الأفلام المنافسة في المسابقة الدولية الرسمية، وحصل على ثلاث جوائز، وهي: جائزة أفضل فيلم عربي وكانت قيمتها 10 آلاف دولار، جائزة فيبرسي، كما فاز مدير التصوير مصطفى الكاشف على جائزة هنري بركات لأفضل إسهام فني.