رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي يعود إلى طاولة مفاوضات ريال مدريد بالميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

عاد اسم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، للظهور في اجتماعات مجلس إدارة ريال مدريد، وذلك بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين عن الملكي خلال الانتقالات الحالية.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعد المدرب كارلو أنشيلوتي بالحصول على حرية أكبر في اختيار هجوم الفريق الملكي للموسم المقبل.

وأشارت إلى أن بيريز وعد أنشيلوتي خلال اجتماعات هذا الأسبوع (قبل رحيل بنزيما) بالحصول على 3 لاعبين احتياطيين للثلاثي الأساسي (كريم وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس).

وأوضحت أن بيريز لم يغفل في اجتماعات هذا الأسبوع عن التخطيط لصيف العام المقبل، حيث أكد لأنشيلوتي وبحضور خوسيه أنخيل سانشيز، مدير النادي، أن مبابي هو هدف الملكي الرئيسي في صيف 2024.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن الراحلين عن ريال مدريد هذا الصيف يمنحون الميرنجي فرصة لتوفير أموال ستخصص للمساعدة في ضم مبابي بعد عام من الآن.

ويدرك ريال مدريد أن صفقة مبابي ستكون مكلفة على المستوى الاقتصادي، رغم أن اللاعب سيأتي مجانا. 
 

مبابي بعد التتويج بالدوري الفرنسي: الأهم هو حصد اللقب

علق الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي نسخة الموسم الحالي، 2022- 2023، على هزيمة فريقه في ختام منافسات الدوري الفرنسي.

قال مبابي بعد التتويج: "الهزيمة اليوم لا تعني أي شيء حتى لو كان الفريق استقبل 22 هدفًا، والأهم هو تحقيق اللقب".

مضيفًا: "ماذا أتوقع من باريس سان جيرمان الموسم المقبل؟ لا شيء، أنا هنا فقط لألعب، ما يزال لدي عقد، أنا هنا للعب، النادي يفعل ما بوسعه، أنا سأكتفي بما يقدمه النادي، والباقي ليس من شأني".

وسجل كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، في مباراة فريقه، أمام نظيره كليرمونت فوت، في ختام بطولة الدوري الفرنسي الموسم الحالي، 2022- 2023.

وأنهى فريق باريس سان جيرمان موسم الدوري الفرنسي الذي توج بلقبه، بالخسارة 3-2 على يد نظيره كليرمون فوت، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.