رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل فريق برشلونة ضيفًا على سيلتا فيجو فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 الختامية لمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم. 

ويتصدر فريق برشلونة، بطل الليجا، جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 77 نقطة، فيما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الـ 17 برصيد 40 نقطة. 

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة سيلتا فيجو

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا، ماركوس ألونسو ، كريستينسين، كوندي.

الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي.

الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

ويستعد فريق برشلونة لإنهاء موسم مميز مع مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، والذي نجح في قيادة البارسا للقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، ومن قبله لقب كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه الريال. 

فيما ودع فريق برشلونة بطولتي كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة أمام غريمه ريال مدريد، ثم الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وبعدها دور خروج المغلوب أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي. 

يستهدف فريق برشلونة الفوز على سيلتا فيجو لإنهاء موسم الليجا، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب الوصافة. 

كان برشلونة قد خسر أمام ريال سوسيداد 1-2 ثم السقوط أمام بلد الوليد 1-3 في الجولتين 35 و36 وبعدها الفوز على ريال مايوركا 3-0 بالجولة الـ 37 من مسابقة الليجا. 

برشلونه يواصل سعيه للتعاقد مع جوندوجان

ويواصل نادي برشلونة سعيه للتعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي.

وينتهي عقد الألماني إلكاي جوندوجان مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل، ولم يتفق الطرفان بشأن التجديد حتى الآن.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الاتصالات بين برشلونة وجوندوجان موجودة منذ عدة شهور، ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة عرض على جوندوجان عقدا لمدة موسمين، بينما اقترح مانشستر سيتي التمديد لموسم واحد فقط.

وأوضحت أن مسؤولي مانشستر سيتي يعتقدون أن جوندوجان حسم مستقبله بالفعل، وقرر الرحيل عن النادي الإنجليزي في الصيف المقبل.

وذكرت "سبورت" أن أي اتفاقية يعقدها برشلونة مع جوندوجان ستعتمد في النهاية على قدرة النادي الكتالوني على حل أزمته مع قانون اللعب المالي النظيف، وحاجة البارسا لخفض رواتبه بمقدار 200 مليون يورو، أو زيادة الدخل.