رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة أودينيزي في الكالتشيو

نشر
الأمصار

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا أمام أودينيزي، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب الفريولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 20222-2023.

ويخوض يوفنتوس اللقاء باحثا عن تحقيق الفوز في مباراة أودينيزي من أجل تعزيز رصيده من النقاط أملاً بأن يقفز للمركز السادس لخطف مقعد له في الدوري الأوروبي بعد تأكد غيابه عن دوري أبطال أوروبا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة أودينيزي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: جاتي، بونوتشي، دانيلو.

خط الوسط: كوادرادو، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش.

خط الهجوم: مويس كين، فيديريكو كييزا، أنخيل دي ماريا.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة،حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 10 مباريات.

بينما يحتل أودينيزي المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 13 مباراة.

وأصدرت المحكمة الرياضية في إيطاليا حكما جديدا ضد يوفنتوس، الثلاثاء، بشأن "قضية الرواتب المشبوهة".

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن المدعي العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وافق اليوم الثلاثاء على إقرار يوفنتوس بالذنب في القضية.

وأضافت: "قررت المحكمة الرياضية توقيع غرامة قدرها 700 ألف يورو على النادي، دون خصم المزيد من رصيده في الدوري الإيطالي (بعد خصم 10 نقاط سابقا)".

وكان يوفنتوس قد توصل لاتفاق مع المدعي العام للاتحاد الإيطالي يتضمن الاعتراف بمخالفات مدرائه السابقين في القضية، والتخلي عن الاستئناف، مقابل الحصول على عقوبة مخففة.

وكان من المفترض أن تجرى المحاكمة في 15 يونيو المقبل، لكنها أجريت صباح الثلاثاء، بعد الاتفاق بين الطرفين مساء أمس.

وسوف تستمر إجراءات المحاكمة في 15 يونيو مع أندريا أنييلي الرئيس السابق ليوفنتوس، والذي رفض أن يكون جزءا من اتفاق النادي مع الاتحاد الإيطالي.

يوفنتوس سيشارك  في المؤتمر الأوروبي:

توصل يوفنتوس إلى اتفاق مع جوزيبي تشيني المدعي العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بشأن قضية الرواتب المشبوهة.

وكان من المفترض أن تجرى الجلسة الجديدة من القضية يوم 15 يونيو المقبل.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن الجلسة ستعقد اليوم الثلاثاء، وسيعلن بعدها مباشرة العقوبة الموقعة على السيدة العجوز.

وجاء تغيير موعد الجلسة بسبب اتفاق يوفنتوس مع المدعي العام للاتحاد الإيطالي.