رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام بلباو من أجل وصافة الليجا

نشر
الأمصار

يستضيف فريق ريال مدريد أتلتيك بلباو فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم من أجل تحقيق الثلاث نقاط وتأمين مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع نهاية الموسم، خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من جانب أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث. 

يتطلع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لإنهاء الموسم الحالي من الليجا في مركز الوصافة، لإرضاء جماهيره وعشاقه بعد ضياع اللقب هذا الموسم. 

ويستعد فريق ريال مدريد لإنهاء الموسم الجاري 2022-2023، بلقب وحيد وهو بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة والدوري الإسباني ووداع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 77 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر وبطل الليجا برصيد 88 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 76 نقطة، أما بيلباو فيحتل المركز الثامن برصيد 50 نقطة. 

في سياق متصل، ودع الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد فريقه برسالة عاطفية مؤثرة إلى لاعبي وجماهير الميرنجي، بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي رحيل ماركو أسينسيو عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال أسينسيو فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "أعزائي المدريديستا، أحدثكم اليوم بقلبٍ مملوء بمشاعر مختلطة، منذ طفولتي لطالما كان ريال مدريد شغفي وحلمي وهدفي الأسمى، ولقد حصلت على شرف جعل حلمي هذا حقيقة خلال هذه السنوات الرائعة".

وأضاف أسينسيو، "أود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر لريال مدريد عن إمتناني اللامتناهي، للرئيس، للإدارة، للمدربين ولكل من يعمل بلا كلل خلف الأضواء لجعل هذه المؤسسة متفردة عن البقية، أود أيضًا أن أشير لزملائي اللاعبين، سويا عشنا لحظات من المجد، قاتلنا في كل معركة، واحتفلنا بإنتصارات لن تنسى".

وأتم أسينسيو: "أما الآن فقد أتى الوقت الذي أعلن فيه عن اتخاذي القرار الصعب وهو الشروع في طريق جديد من مسيرتي والبحث عن أهدافٍ جديدة، شكرًا أعزائي المدريديستا لدعمكم اللامشروط".