رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طلائع الجيش يفوز على سموحة بهدفين

نشر
طلائع الجيش
طلائع الجيش

حافظ فريق طلائع الجيش مع مدربه الجديد عبد الحميد بسيوني،  على أمل البقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على سموحة بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم على ملعب "جهاز الرياضة العسكري" ضمن حسابات الجولة الـ30.

وجاء فوز فريق طلائع الجيش مع مدربه الجديد عبد الحميد بسيوني والذي تولى الأمور الفنية مرة أخرى بعد رحيل عماد النحاس من منصبه بعد سلسلة من النتائج السلبية في المسابقة المحلية.

وجاء هدف فريق طلائع الجيش الأول عن طريق خالد سطوحي في الدقيقة (18)، قبل أن يعزز المهاجم الفلسطيني محمود وادي النتيجة بالهدف الثاني من كرة رأسية في الدقيقة (45).

وتمكن فريق طلائع الجيش من استعادة طعم الانتصارات الذي لم يتحقق في آخر أربع جولات من خلال التعادل مع فاركو (2-2) ثم التعادل سلبيًا مع المقاولون العرب، والخسارة من الأهلي والزمالك بنتيجة (2-0).

جاء تشكيل طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد شعبان

خط الدفاع: محمد فتح الله - خالد سطوحي - أحمد متعب- زولا

خط الوسط: فريد شوقي - علي حمدي - كريم طارق - إسلام محارب - أحمد سمير

خط الهجوم: محمود وادي

 في المقابل جاء تشكيل سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: صديق أوجولا - شريف رضا - مالك بعيوي - أحمد جمال

خط الوسط: أحمد شوشه - بنيامين بواتينج - حسين فيصل

خط الهجوم: دكوا دودو - محمد المغربي - مصطفى سعد.

وأصبح ترتيب طلائع الجيش (29 نقطة) من 30 مباراة في المركز السادس عشر، بفارق ثلاث نقاط عن سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الثالث عشر، ونقطتين عن أسوان الرابع عشر، وغزل المحلة صاحب المركز الخامس عشر.

طلائع الجيش يواجه الإسماعيلي:

من المقرر أن يلعب فريق طلائع الجيش بالجولة المقبلة ضد الإسماعيلي، مساء الخميس المقبل في تمام السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب "الإسماعيلية" ضمن الأسبوع الـ31.

في المقابل، توقف رصيد فريق سموحة عند (35 نقطة) في المركز العاشر، كما سيلاقي فريق "الموج الأزرق" منافسه سيراميكا كليوباترا مساء الأربعاء المقبل في تمام التاسعة والنصف.