رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل اتحاد العاصمة في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

نشر
اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

أعلن عبد الحق بن شيخة، مدرب نادي اتحاد العاصمة، التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، اليوم السبت على ملعب 5 يوليو في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وفضل المدرب بن شيخة، إجراء تغيير وحيد على تشكيل النادي الجزائري، مقارنة بالقوام الذي خاض مباراة الذهاب في تنزانيا، بإقحام ميصالة مرباح في مركز صانع ألعاب بدلا من إبراهيم بن زازة.

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز اتحاد العاصمة أمام يانج أفريكانز (2-1)، ما يجعل فرصه قوية لحسم اللقب الليلة، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة (0-1).

وجاء تشكيل اتحاد العاصمة، كالتالي:

"أسامة بن بوط، هيثم لوصيف، سعدي رضواني، آدم عليلات، زين الدين بلعيد، أسامة شيتة، ميصالة مرباح، إسلام مريلي، توميسانغ أوريبوني، خالد بوسيليو وأيمن محيوص".

مدرب اتحاد العاصمة: ثقتنا كبيرة في حصد اللقب

أبدى عبد الحق بن شيخة، مدرب اتحاد العاصمة، ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على حصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، اليوم السبت، أمام يانج أفريكانز التنزاني، في إياب نهائي المسابقة.

وكان اتحاد العاصمة قد فاز خارج الأرض على يانج أفريكانز (2-1) في موقعة الذهاب، ليضع قدما على منصات التتويج.

وقال بن شيخة، خلال مؤتمر صحفي: "لا تفصلنا سوى 90 دقيقة عن دخول التاريخ، نحن أقوياء ولا يمكننا التفريط في اللقب على ملعبنا وأمام جماهيرنا".

وأضاف: "أفضل سيناريو يمكننا توقعه في النهائي، هو دخول المباراة بقوة وتسجيل هدف مبكر، لكي نسهل على أنفسنا المهمة، ونسير اللقاء بذكاء فيما بعد".

واسترسل: "نحن من سيجعل اللقاء صعبا أو سهلا، الجميع جاهز ذهنيا، وكل لاعب يعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه".

وختم: "دخلنا في صلب الموضوع مبكرا، ولم نضيع الكثير من الوقت خارجا، الجميع جاهز من أجل تأدية الواجب".