رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الملك عبدالله الثاني يشكر الشعب الأردني على مشاركتهم الفرح بزفاف ولي العهد

نشر
ملك الأردن وولي العهد
ملك الأردن وولي العهد

عبر ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، عن شكره لأبناء وبنات الشعب الأردني للمشاركة في زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين.

كما أعرب جلالته، في تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، عن شكره الموصول للأشقاء والأصدقاء، الذين شاركوا الأسرتين الهاشمية والأردنية الفرح بهذه المناسبة، داعيا الله العلي القدير أن تبقى ديار الأردنيين عامرة بالفرح دائما.

وتم أمس الخميس إتمام عقد قران،  ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ورجوة آل سيف، وذلك بحضور عدد من قادة دول العالم.

وعقد قران ولي العهد الأمير حسين في قصر زهران في العاصمة عمان، ويُعد هذا القصر واحدا من أقدم القصور الملكية الأردنية، وأقيمت فيه العديد من الأعراس الملكية، مثل حفل زفاف والده الملك عبدالله الثاني وجده الراحل الملك الحسين بن طلال.

أخبار أخرى..

وكان قد وصل قادة ومسؤولون من دول شقيقة وصديقة إلى عمان، لحضور زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والآنسة رجوة خالد السيف.

فقد وصل الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، وجلالة السلطان حاج حسن البلقية، سلطان بروناي دار السلام، وجلالة الملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا، وسمو الأمير ويليام أمير ويلز.

كما وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، وسمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والرئيس الرواندي بول كاغامي، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن.

أخبار أخرى..

وفي سياق أخر، واصلت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة احتفالاتها بزفاف ولي العهد الأردني سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة خالد السيف.

ووزعت السلطة الصور والأعلام الخاصة بهذه المناسبة على ضيوف العقبه وزوارها من جميع المعابر، والدوائر والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في مدينة العقبة، وبالتعاون مع مديرية الشرطة وإدارة السير ومبادرة اترك أثرا.

وأعلنت السلطة عن برنامج احتفالي الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس، يتضمن فقرات فنية تقدمها فرقتا الكرك والرمثا، بالإضافة إلى عرض للطائرات المسيرة تجوب سماء العقبة ليلا.