رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة 6 أشخاص بحادث سير جنوبي العراق

نشر
الأمصار

افاد مصدر أمني عراقي في ذي قار، يوم الخميس، بأن شابة أنهت حياتها شنقاً لأسباب غير معروفة، فيما أصيب ستة أشخاص أغلبهم عناصر أمن بحادث سير شمالي المحافظة.

وذكر المصدر، إن "الأجهزة الأمنية سجلت حالة انتحار لفتاة تبلغ من العمر 18 عاماً، قامت بشنق نفسها بواسطة وشاح (شال) داخل منزلها بقضاء قلعة سكر شمالي محافظة ذي قار".

وبين ان "دوافع الانتحار ما تزال غامضة، وتم نقلت الجثة للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها".

من جانب آخر، أشار المصدر إلى أن "حادث سير وقع على الطريق الرابط بين الشطرة والناصرية بين ثلاث عجلات إحداهن تابعة لشرطة الرفاعي"، موضحاً ان "الحادث تسبب بإصابة ستة أشخاص أربعة منهم شرطة".

أخبار أخرى..

العراق.. مقتل 27 إرهابياً بعمليتين في الأنبار وحمرين.

أعلن رئيس جهاز مكافحة الإرهاب في العراق الفريق أول ركن عبد الوهاب الساعدي، اليوم الخميس، مقتل 27 إرهابياً بعمليتين في الأنبار وحمرين.

وقال الساعدي خلال تمرين صقر الرافدين للجهاز بحضور القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، إن "مقاتلي الجهاز تمكنوا من قتل 27 إرهابياً بعمليتين في الأنبار وحمرين".

وأضاف "نسعى لتطوير عمل جهاز مكافحة الإرهاب من خلال إنشاء سرية خاصة بالعمليات البحرية".

وهنأ رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بالذكرى الثامنة والأربعين لتأسيس الاتحاد الوطني الكردستاني.

وذكر السوداني في التهنئة، أنه" تمرّ علينا اليوم الذكرى الثامنة والأربعون لتأسيس الاتحاد الوطني الكردستاني، كحركة وطنية مخلصة نشطت في مقارعة الدكتاتورية، والسعي إلى تحقيق المطالب الثقافية والاجتماعية والسياسية، والآمال في الديمقراطية والعدالة لشعبنا الكردي خاصة، ولعموم الشعب العراقي".

وأضاف، أننا" بهذه المناسبة نستذكر المواقف المشرّفة للرئيس الراحل مام جلال طالباني، مؤسس الاتحاد والشخصية الوطنية الجامعة، وجهوده التي لا تُغفل في بناء العراق الجديد، والتأسيس لمسار الدستور والعدالة والمساواة، في صورة حيّة لبلادنا، وهي تخطو بثقة إلى ترسيخ المكتسبات الكبيرة التي أنجزها أبناؤه بالدماء والتضحيات الخالدة".

وختم بيانه بالقول:" المجد والرفعة لشهداء الاتحاد الوطني الكردستاني، وجميع شهداء الحركة الكردية، وعموم شهداء الحركة الوطنية العراقية، الذين أثمرت تضحياتهم عراقاً آمناً يزهو باليُمن والتآخي والمحبة".