رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيب جوارديولا يوجه رسالة إلى سيرجيو بوسكيتس

نشر
جوارديولا وبوسكيتس
جوارديولا وبوسكيتس

وجه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، رسالة للاعبه السابق، سيرجيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة السابق.

وظهر جوارديولا في مقطع فيديو لتوديع بوسكيتس، الذي قرر الرحيل عن صفوف البارسا بنهاية عقده مع انتهاء منافسات الموسم الجاري.

وقال بيب "طلبوا مني بعض الكلمات لتكريمك، ربما يتحدثون عن ألقابك وإنجازاتك مع الفريق، لكن أنا وأنت نعلم جيدا، أنك ستكون مديرا فنيا في المستقبل القريب".

وأضاف مدرب السيتي "أنتظرك على مقاعد البدلاء، فأنت تملك شخصية والدك (كارلوس بوسكيتس)، وهنا أبدأ التحدي، أنت تعلم جيدا أنني سأهزمك من خلال حصار لاعب الوسط الخاص بفريقك".

ورد بوسكيتس على كلامات مدربه السابق ضاحكا "أكرر.. يتبقى لي سنوات قليلة في الملاعب، وبعدها سأحدد مساري، أريد المحاولة، فالأمر لا يتعلق بالرؤية الفنية فقط، بل لابد أن تترجم لشيء مفيد".

وكان بيب جوارديولا وراء تصعيد سيرجيو بوسكيتس للفريق الأول في صيف 2008، وحقق الثنائي إنجازات غير مسبوقة مع البارسا على مدار 4 سنوات خلال الفترة من 2008 إلى 2012.

وأعلن سيرجيو بوسكيتس رحيله عن صفوف برشلونة بانتهاء الموسم الجاري بعد 15 عاما مع الفريق الأول.

جوارديولا يحصد جائزة المدرب الأفضل:

فاز مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الموسم برأي رابطة مدربي الدوري الإنجليزي (LMA) للمرة الثالثة في مسيرته مساء الثلاثاء.

وفي اليوم ذاته، حصد جوارديولا جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم للمرة الرابعة والتي تقدمها رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد أن قاد مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وحصل جوارديولا على جائزة LMA المرموقة، لأول مرة منذ العام 2021 بعد أن تعرض للهزيمة من قبل مدرب ليفربول يورجن كلوب الذي حقق الجائزة وقتها.

وتم تقديم الجائزة المسماة بكأس السير أليكس فيرجسون إلى جوارديولا، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء الثلاثاء، لكنه ما يزال متأخراً بفارق جائزتين عن فيرجسون نفسه، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالجائزة (5 مرات).

كما حصل جوارديولا على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن فريقه من اللحاق بآرسنال خلال المراحل الأخيرة من الموسم، قبل أن يتفوق عليه ليصعد إلى منصة التتويج.

وفي حديثه بعد حصوله على جائزة LMA ، قال جوارديولا: "يسعدني تلقي جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لهذا العام، إنه لشرف لا يصدق أن أحصل على الجائزة، نحن في أفضل دوري في العالم وأعدكم بأننا سنكون هناك الموسم المقبل".