رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب باريس سان جيرمان يعلن رحيل ليونيل ميسي

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

قال جالتيه في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "لقد حظيت بشرف كبير للعمل مدربا لأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

أضاف "مباراة بي إس جي ضد كليرمون يوم السبت المقبل، ستكون الأخيرة لميسي في ملعب حديقة الأمراء، وأتمنى أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة".

ودافع المدرب الفرنسي عن (ليو) قائلا "لقد كان عنصرا مهما وفعالا طوال الموسم الجاري، والانتقادات والملاحظات التي تعرض لها غير مبررة".

أشار المدير الفني لسان جيرمان "لقد عشنا موسما استثنائيا، أقيم كأس العالم في منتصفه، ومع ذلك سجل 21 هدفا مع 20 تمريرة حاسمة، ما يبرهن على بصمته مع الفريق".

وأتم كريستوف جالتيه "لقد كان شرفا كبيرا لي العمل مع ميسي طوال الموسم".

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي (35 عاما) مع بي إس جي في 30 يونيو المقبل، علما بأنه انضم للفريق في صيف 2021 قادما من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر.

وزير الرياضة السعودي يرد على إنتقال ميسي:

أشعل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، التكهنات حول انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، للعب في دوري المملكة الموسم المقبل.

وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى الهلال، بينما تلقى بنزيما عرضا مغريا من اتحاد جدة.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، رد الأمير عبد العزيز، حول سؤاله عن مصير هذه الصفقات قائلا: "بنزيما وميسي؟ الأندية ستعلن ذلك رسميا في الوقت المناسب".

وبحسب الصحيفة، طالب الوزير السعودي الصحفيين بالهدوء في منطقة المقابلات الصحفية عقب تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، وقال إن الأمر سيتم حسمه بعد إنهاء ميسي وبنزيمة ارتباطهما بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان وريال مدريد، مشيرا أن الوقت سيكون مناسبا للإعلان عن الموقف رسميا بالتعاقد مع النجمين الكبيرين بمجرد إنهائهما العلاقة مع نادييهما الحاليين.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أفادت أن اتحاد جدة تقدم بعرض لكريم بنزيما مقابل 100 مليون يورو صافيا في الموسم الواحد.

أما ميسي فتلقى عرضين، الأول من إنتر ميامي الأمريكي، والثاني من الهلال السعودي، والذي قد يصل راتبه مع الأخير إلى 500 مليون يورو في الموسم الواحد وفقا لبعض التقارير.