رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبد الرزاق حمد الله يتوج بجائزة هداف الدوري السعودي

نشر
حمد الله
حمد الله

أنهى المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم اتحاد جدة، منافسات دوري روشن للمحترفين هذا الموسم في صدارة ترتيب هدافي المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه.

وسجل عبدالرزاق حمد الله هدفا في فوز الاتحاد على ضيفه الطائي (2-0)، مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في جولة الختام والتي شهدت تتويج العميد بلقب الدوري.

وأصبح حمد الله هدافا لدوري روشن االسعودي للمحترفين موسم 2022-2023 برصيد 21 هدفا، بفارق هدف عن الوصيف البرازيلي تاليسكا (النصر)، والنيجيري إيجالو مهاجم الهلال (19 هدفا)، والسعودي فراس البريكان نجم الفتح (18 هدفا).

ونجح حمد الله في تحقيق لقب هداف دوري المحترفين السعودي للمرة الثالثة في مسيرته، حيث سبق أن اقتنص نفس الجائزة رفقة النصر مرتين، خلال موسم 2018-2019 (35 هدفا) وحل خلفه الكاميروني تاوامبا والفرنسي بافيتمبي جوميز (21 هدفا لكل منهما).

وكرر المغربي نفس الأمر في موسم 2019-2020، برصيد 29 هدفا وبفارق هدفين عن الفرنسي بافيتيمبي جوميز نجم الهلال.

مدافع اتحاد جدة: نعدكم بتشريف الكرة السعودية

وعد أحمد شراحيلي، مدافع اتحاد جدة، جماهير "العميد" بتشريف السعودية في كأس العالم للأندية والذهاب لأبعد نقطة، مؤكدا أن ما قدمه هذا الموسم مجرد بداية، وما زال لديه الكثير.

وقال شراحيلي، في تصريحات لقنوات SSC السعودية الرياضية: "أبارك لجماهيرنا التي تستحق الفرح، وصبرت مع الفريق في الأوقات الصعبة قبل الأوقات الحلوة، جمهور كبير مثلهم من الصعب أن يخرج حزين".

وأضاف: "فخور باللعب لهذا النادي الذي يستحق التضحية له، والجميع تعب من جمهور ولاعبين لأجل إسعاد نادي الاتحاد وجمهوره، وربنا أكرمنا وقدرنا نسعدهم، ونعدهم بأننا سنقدم كل ما علينا لنفرحهم".

وأشار: "والدي اتحادي، وكان متعصب جدا، وفرح كثيرا بتحقيقنا للدوري هذا الموسم، وأهلي كلهم فخورين بكل ما قدمته للاتحاد، وبصراحة شعوري لا يوصف، وإذا تكلمت من هنا ل100 سنة لن أوفي جمهور الاتحاد حقهم لأنهم يستحقون".

وتابع: "ما قدمته هذا الموسم قليل بحق الاتحاد، فهو يستحق التضحية من أجله وجمهوره، والمنظومة هذا الموسم تغيرت.