رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النادي الأهلي يعلن موافقة الجهات الأمنية على زيادة الجماهير

نشر
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، حصول ناديه على موافقات رسمية لزيادة عدد الجمهور في مواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال العامري فاروق عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "50 ألف السعة الكاملة للاستاد إن شاء الله. ربنا يوفقنا إن شاء الله".

وتابع: "شكرا كابتن محمود الخطيب.. وشكرا الجهات الأمنية".

وكان الأهلي قد كثف من سعيه الساعات الماضية لزيادة عدد الجماهير عن 20 ألف مشجع، حيث كللت جهوده بالنجاح في النهاية ليصل العدد النهائي إلى 50 ألف مشجع.
 
وبذلك ستزيد حصة فريق الوداد المغربي من الحضور الجماهيري أيضا في اللقاء، لتصل إلى 2500 مشجع وهي النسبة التي تضمنها لوائح الاتحاد الإفريقي "كاف" للفريق الضيف (0.05%).

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي قريب من الدوري المصري:

بات الأهلي قريبا من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، الذي فقده الفريق الأحمر الموسمين الماضيين لصالح الزمالك، بجانب حصده لـ3 ألقاب محلية أخرى حتى الآن من الموسم.  

ويتواجد الأهلي في المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري المصري ب62 نقطة جمعها من 24 مباراة خاضها حتى الآن في موسمه الناجح جدا تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر.

وتوقف مشوار الأهلي المحلي بعد لقاء سيراميكا كليوباترا ليلة أمس مؤقتا لانشغاله بخوض لقائي الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن الأحمر استطاع أن يواصل أرقامه المميزة محليا.

وبجانب تصدر الأهلي للمسابقة حتى الآن مع لعبه أقل 5 مباريات، فهو أقوى هجوم حتى الآن برصيد 45 هدفا.

ويعد محمد شريف هداف الأهلي في الدوري برصيد 9 أهداف، يليه علي معلول بـ 5 أهداف وكهربا والسولية وأحمد عبدالقادر بـ 4 أهداف.

كما يعد الأهلي أقوى دفاع في المسابقة حتى الآن بعدما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط، حيث لم يخسر أي مباراة حتى الآن، مسجلا 19 فوزا و5 تعادلات، ولم تستقبل شباكه أكثر من هدف وحيد في المباريات التي استقبل فيها أهدافا بالدوري.

وقال عادل مصطفى نجم الأهلي الأسبق في تصريحات تلفزيونية، إن موسيماني وضع في ضغوط كثيرة ونجح في تحقيق نجاحات كبيرة، لكنه مميز أكثر في المباريات الإقصائية وليس مباريات الدوري الطويلة، فضلا عن أنه افتقد كيفية إدارة الأزمات مع الجمهور والإدارة والإعلام، بجانب افتقاده لمدرب أحمال مميز فالمدرب الكبير بحاجة لأدوات كاملة تساعده على النجاح، بعكس كولر الذي يدير الأمور بشكل هادئ جدا ومميز.      

من ناحيته، قال محمد عبد الجليل نجم الأهلي الأسبق في تصريحات تلفزيونية، أن كولر يعد الأفضل بسبب اعتماده على قاعدة كبيرة من اللاعبين، بعكس موسيماني الذي اعتمد على قرابة 14 لاعبا فقط، موضحا أن سياسة المدرب الجنوب إفريقي تسببت في انهيار الفريق الأحمر فضلا عن عدم تطوير اللاعبين بعكس كولر، رغم حصده للألقاب خلال فترته.