رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي الميناء يطالب بنقل مباراته إلى ملعب البصرة الدولي

نشر
نادي الميناء
نادي الميناء

أعلن نادي الميناء المتأهل حديثا إلى الدوري العراقي الممتاز، مساء اليوم الثلاثاء، أنه طلب من وزارة الشباب والرياضة نقل المباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى أمام أمانة بغداد من ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) إلى الميناء الأولمبي.

وذكر نادي الميناء في بيان رسمي: "وعدت وزارة الشباب والرياضة جماهير الميناء بنقل المباراة النهائية إلى ملعب الميناء الأولمبي".

وأضاف البيان: "جاء هذا الطلب لاستيعاب أكبر عدد من الجماهير، بعد تعذر استضافة المباراة على ملعب البصرة الدولي".

وتابع: "ملعب البصرة يمر حاليًا بفترة صيانة دورية لجميع مرافقه".

وختم الميناء بيانه: "نسعى لاستقطاب أكبر عدد من الجماهير لنعكس صورة جميلة عن كرة القدم العراقية، آملين أن يحضر جمع غفير للمباراة الأخيرة في هذا الموسم".

يذكر أن الميناء تأهل إلى الدوري الممتاز بعد تصدره المجموعة الثانية، فيما حجز أمانة بغداد صدارة المجموعة الأولى ليعود مجددا إلى دوري الأضواء بعد غياب موسم واحد.

مدرب الميناء يرد على مناقشة إدارة سفانة الحنوب:

رد باسم قاسم، مدرب الميناء، يوم السبت، على ما أعلنته إدارة النادي بعد ساعات من زيارته لتدريبات النفط، مؤكدا استعداده لمناقشة جميع التفاصيل مع إدارة سفانة الجنوب.

كانت إدارة الميناء، استنكرت تفاوض إدارة النفط مع مدربها باسم قاسم، في وقت يستعد فيه الفريق لخوض النهائي مع أمانة بغداد، مستغربة من تصرف مدربها وذهابه لتدريبات النفط دون علمها.

وقال قاسم، في تصريحاته: "لا يوجد مبرر نهائيا لبيان الإدارة، تواجدي في ملعب النفط بسبب قربه من منزلي وللعلاقة الطيبة التي تجمعني مع إدارته، وبعد نهاية التدريب قام أغلب اللاعبين ممن عملوا معي الموسم الماضي بتحيتي، وطالبتهم بتقديم مستويات جيدة تنقذهم شبح الهبوط".

وواصل: "أتواجد حاليا ببغداد في إجازة ليومين بعد خوضنا لودية أمام شباب النادي، من أجل المحافظة على جاهزية اللاعبين، وبعد المباراة أعطينا راحة ليومي الجمعة والسبت، كون مواجهتنا الختامية مع أمانة بغداد تأجلت إلى 31 مايو الجاري".