رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة يواجه الصناعة في الدوري العراقي الممتاز

نشر
فريق الشرطة
فريق الشرطة

يبحث الشرطة عن التعويض في مباراته المقبلة أمام الصناعة، المقررة اليوم الخميس، في الجولة 30 من الدوري العراقي الممتاز.

والتي يحتضنها ملعب الصناعة بالعاصمة بغداد، ويحاول فيها الوصيف (58 نقطة) تحقيق الانتصار والعودة للصدارة في حال تعثر منافسه القوة الجوية (59 نقطة).

ويأمل أحمد صلاح، المدير الفني للشرطة أن يستغل جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية لتجاوز مستضيفه، وحصد العلامة الكاملة بعد التعثر بالجولة الماضية أمام الكرخ (0-1).

تلك الهزيمة التي جعلت أنصار الفريق في حيرة بعد التفريط ب 3 نقاط مهمة ، مع اقتراب البطولة من جولات الحسم.

ويعول صلاح، على قدرات محترفيه عبد المجيد أبو بكر ومحمود المواس وفهد اليوسف.

بينما سيغيب عن موقعة الصناعة الثنائي المحترف الآخر الأردني إحسان الحداد ، لطلبه التواجد في عمان لفترة قصيرة، والسنغالي إدريسا نيانج الذي تعرض للطرد في المواجهة الماضية.

ومع عودة الوئام بين المواس وصلاح بعد قطيعة قصيرة ، فإن الأخير سيعتمد بشكل كبير على المحترف السوري لصنع الفارق إلى جانب المهاجم آسو رستم.

وبالمقابل، فإن الصناعة يرفع شعار الفوز من أجل تحسين موقعه والهروب من مراكز الخطر، إذ يحتل الترتيب ال 19 ( قبل الأخير)، ويتطلع مدربه قصي منير إلى مباغتة ضيفه بطريقة تكتيكية متوازنة ، يحاول من خلالها خطف نقاط اللقاء رغم صعوبة المهمة.

القوة الجوية يلاقي نفط الوسط:

ويزداد الصراع على الصدارة في اللقاء الثاني، الذي سيجمع القوة الجوية المتصدر مع ضيفه نفط الوسط في مباراة ذات أهمية كبيرة للصقور.

ويسعى مدرب الجوية، مؤمن سليمان، لمواصلة العروض القوية التي قدمها بالجولات الماضية، وكسب العلامة الكاملة مجدداً بعد التفوق المستحق على النفط (2-0).

ويعتمد سليمان على القدرات التهديفية العالية لمهاجمه مهند عبد الرحيم ، الذي تمكن بهدفه الأخير بشباك النفط من الوصول لصدارة الهدافين.

ويتواجد في المنتصف كل من محمد علي عبود، أشرف عبد الكاظم ، محمد قاسم ، حسين جبار.

فيما لم تتضح بعد مدى جاهزية صانع الألعاب كرار نبيل للقاء ، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.

وفي الجهة المقابلة، يتطلع الضيوف إلى إيقاف زحف الصقور وعرقلة مهمته في التشبث بالصدارة.

ويمتلك "العندليب" فرصة لتحقيق الانتصار والتقدم نحو المراكز الدافئة في سلم الترتيب ، إذ يحتل حاليا الموقع ال 15 برصيد 33 نقطة.