رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفيصلي الأردني ينسحب من بطولة القدس الودية

نشر
الأمصار

قرر مجلس إدارة الفيصلي عودة فريق كرة القدم إلى الأردن، وعدم استكمال مشاركته في بطولة القدس والكرامة الثانية بفلسطين.

وقال النادي، في بيان اليوم الثلاثاء: "قرر مجلس الإدارة عودة بعثة الفريق، والبدء بترتيبات العودة إلى العاصمة عمان بأسرع وقت ممكن".

وأضاف: "جاء ذلك بناء على ما جرى من أحداث مؤسفة نتيجة سوء التنظيم الواضح خلال مباراة (الوحدات) ببطولة القدس والكرامة، وحفاظا على سلامة بعثة النادي وما تقتضيه مصلحة الفيصلي".

وعقد مجلس الإدارة، برئاسة نضال الحديد، اجتماعا في مقر النادي، وأكد "متانة العلاقات الأخوية الراسخة والمتينة التي تجمع الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني".

وشدد على أن "مشاركة الفيصلي جاءت تقديرا ومحبة لاسم البطولة ومكان إقامتها، لارتباط الأردنيين الوثيق بها، ولمكانتها الراسخة في قلوبهم، والتي أكدوا عليها عبر التاريخ بدمائهم الزكية ومواقفهم الصلبة التي لا تلين".

وأشار المجلس إلى أن "الأحداث المؤسفة التي وقعت من كافة الأطراف تسببت في حالة من الاحتقان داخل الملعب، إذ تعرضت بعثة النادي للاعتداء".

وتابع: "حفاظا على الوحدة الوطنية التي هي على رأس أولوياتنا، وللعلاقات التي تربطنا مع الأشقاء الفلسطينيين، نتجاوز عن الإساءة، ونؤكد أنها لن تنال إطلاقا من لحمتنا ووحدتنا الوطنية".

وثمن مجلس الإدارة زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب لبعثة الفريق مساء أمس، واعتذاره عن الأحداث المؤسفة التي رافقت المباراة، الأمر الذي يؤكد الترابط الاجتماعي القوي بين الشعبين الشقيقين.

وكانت مباراة الفيصلي والوحدات، في افتتاح بطولة القدس والكرامة، قد توقفت في الدقيقة "90+1"، والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1، بعدما احتسب الحكم براء أبو عيشة خطأ لصالح الوحدات نتيجة عرقلة مهاجمه الفلسطيني زيد القنبر.

واحتج الفيصلي على القرار، قبل أن يصل الأمر إلى نزول الجماهير أرض الملعب، ما تسبب في عدم استكمال المباراة.

 

مواعيد مباريات الدوري التركي  
 

فناربخشة X  أنطاليا سبور – الساعة 8 مساء    

أنقرة جوجو X جالاتا سراي – الساعة 8 مساء                    

جيرسونسبور X طرابزون سبور – الساعة 8 مساء                        

اسطنبول سبور X أضنة ديمرسبور – الساعة 8 مساء                              

ألانيا سبور X قاسم باشا – الساعة 8 مساء                  

سيفاس سبور X قونيا سبور – الساعة 8 مساء                    

فاتح قرا جمرك X   قيصري سبور – الساعة 8 مساء

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة   


الزمالك X طلائع الجيش – الساعة 8 مساء على قناة on time sport