رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي يحسم مصيره مع برشلونة في الموسم المقبل

نشر
الأمصار

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أنه اقترب من تجديد عقده مع النادي الكتالوني. وينتهي العقد الحالي لتشافي مع البارسا، بنهاية الموسم المقبل، لكنه حقق نجاحات كبيرة هذا الموسم، أبرزها التتويج بالسوبر الإسباني والليجا.

وقال تشافي، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "تم التجديد بنسبة 90%.. لن تكون هناك مشاكل، يمكنني أن أؤكد أننا قريبون جدا".

ويعد برشلونة ثاني تجارب تشافي التدريبية، بعد السد القطري، ومن المتوقع أن يمتد العقد الجديد حتى 2026.
 

برشلونة يقترب من تجديد عقد تشافي هيرنانديز حتى يونيو 2026

اقترب نادي برشلونة من تجديد عقد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول، خلال الفترة القادمة من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا.

ونجح تشافي هيرنانديز في قيادة نادي برشلونة لتحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي بعد غياب استمر 3 سنوات عن منصات تتويج الليجا الإسبانية.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة اقترب من تجديد عقد تشافي هيرنانديز حتى يونيو 2026 لاستمرار مشروع الفريق خلال السنوات القادمة، واستقرار البلوجرانا.

وزادت سرعة المفاوضات بين نادي برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز من أجل تجديد العقد بعد تحقيق لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي، وذلك للحفاظ على استقرار الفريق.

ويمتد عقد تشافي هيرنانديز الجاري مع نادي برشلونة حتى يونيو 2024، ليحاول النادي الكتالوني تمديد العقد لمدة موسمين آخرين ويصبح حتى عام 2026.

ويتبقى فقط بعض التفاصيل البسيطة في العقد الجديد بين تشافي هيرنانديز وبرشلونة للإعلان رسميًا عن استمراره مع الفريق حتى يونيو 2026.

واستطاع فريق برشلونة، أن يحقق انتصارا على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني

وسجل لبرشلونة فاتي هدفين في الدقائق 1 و24، وجافي في الدقيقة 70.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 88 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، مع العلم أنه حسم اللقب لصالحه قبل 4 جولات من النهاية، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 47 نقطة في المركز الثاني عشر.

بدأت المباراة بضغط مبكر من برشلونة، نجم عنه هدفا بأقدام الشاب أنسو فاتي، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من قبل زميله جافي، ووضع الكرة في شباك الحارس جريف، بعد 49 ثانية فقط من صافرة البداية.