رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يقدم عرض لضم الفرنسي كوندي مدافع برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن تقدم إدارة نادي ليفربول الانجليزي بعرض لنظيرتها في برشلونة من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي جوليس كوندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق فترة الانتقالات الصيفية بعد الانتهاء من جميع مباريات الدوريات المتبقية، ويستمر حتى الأيام الأولى من شهر سبتمبر المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل فإن ليفربول طلب التعاقد مع كوندي في الميركاتو الصيفي لتدعيم خط دفاعه بداية من الموسم المقبل.

وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق أن كوندي طلب الرحيل عن برشلونة بسبب عدم رضاه عن مشاركته في مركز الظهير الأيمن ورغبته في اللعب كقلب دفاع، وذلك بالإضافة إلى رغبة النادي في تقليص ميزانية الرواتب خلال الفترة المقبلة لإبرام تعاقدات جديدة، ولكن على الرغم من ذلك فإن برشلونة لن يقبل بأقل من 52 مليون جنيه استرليني مقابل رحيل كوندي.


وأشارت ديلي ميل إلى أن يورجن كلوب متحمس لضم كوندي لصفوف فريقه، محاولًا استغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن برشلونة.

وشارك كوندي في 38 مباراة بقميص برشلونة خلال الموسم الجاري وسجل هدفًا وصنع 6 لزملائه.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة ليفربول وساوثهامبتون بنتيجة 4-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة  من الدوري الإنجليزي. 

وشارك النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز وحتى نهاية اللقاء، وصنع الهدف الرابع لزميله ديوجو جوتا. 

سجل أهداف ليفربول كلا من ديوجو جوتا هدفين في الدقيقتين 10 و73، وروبرتو فيرمينيو في الدقيقة 15، وكودي جاكبو في الدقيقة 72.

 وأحرز رباعية أصحاب الأرض كلا من جيمس وارد براوس في الدقيقة 19، وكمال الدين سليمانا هدفين في الدقيقتين 28 و48، وآدم آرمسترونج في في الدقيقة 64.

 ورفع ليفربول رصيده إلى 67 نقطة في المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي، فيما أصبح رصيد ساوثهامبتون 25 نقطة ليبقى في المركز الأخير بعد أن كان حجز بطاقة الهبوط في وقت سابق. 

محمد صلاح يشيد بقدرات جاكبو:

أشاد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بقدرات أحد زملائه في صفوف الريدز خلال الموسم الحالي.

وقال صلاح، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "جاكبو نوعا ما يشبه روبرتو فيرمينو. يحب أن يتراجع إلى الخلف وأحيانا يلعب في مركز 8 (لاعب الوسط المتقدم)".

وأضاف: "إنه يعرف كيف يلعب كرة القدم.. هذا أمر مؤكد. لست قلقا إذا لم يزر الشباك، طالما الفريق يفوز فإن جاكبو سيسجل الأهداف على أي حال".