رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج يهدد إدارة مانشستر يونايتد بسبب الاستثمار

نشر
الأمصار

أعرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن غضبه من قلة استثمارات النادي الإنجليزي، كما هدد الإدارة بالفشل هذا الموسم.وقال تين هاج، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على "تويتر": "لقد رأينا ما حدث في الشتاء. جميع الأندية قامت باستثمارات ضخمة، بينما نحن هنا لم نفعل ذلك".

وأضاف المدرب الهولندي: "النادي يعرف إذا كنت تريد التواجد في المربع الذهبي والمنافسة على اللقب في الدوري الإنجليزي، فإنك مجبر على الإنفاق. وإلا فلن يكون لديك فرصة في النجاح، لأن الأندية الأخرى ستواصل الاستثمار".

يذكر أن إدارة مانشستر يونايتد قررت خفض النفقات في العام الحالي، بسبب عرض النادي الإنجليزي للبيع واقتراب انتقاله إلى مالك جديد.

ونجح مانشستر يونايتد في التواجد بالمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
 

تين هاج: نريد التنافس على الدوري الإنجليزي لكن يجب أن نكون واقعيين

ناشد مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج ناديه، للسماح له بالتعاقد مع لاعبين جدد من أجل تعزيز فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وفي العام الأول للمدرب الهولندي في "أولد ترافورد"، تمكن من قيادة مانشستر يونايتد إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه 4-1 يوم الخميس على تشيلسي.


لكن تين هاج أكد إن مانشستر يونايتد يجب أن يكون قويًا في سوق الانتقالات، إذا أراد تحدي غريمه مانشستر سيتي على قمة الترتيب.

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "إنها قاعدة جيدة للبناء عليها، ولكن يجب أن ترتفع المعايير ويجب أن ترتفع الطلبات، يجب أن نعمل في الصيف مع هذا الفريق، ولكن علينا أيضًا أن نعزز في نافذة الانتفالات".

وأضاف: "نريد التنافس على اللقب لكن يجب أن نكون واقعيين، هذا ما هو موجود هناك. الآن، نحن بعيدون لذا هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، ولكننا بحاجة إلى لاعبين أفضل إذا أردنا التنافس مع الأفضل".

تم ربط النادي بعدد من الصفقات الصيفية في الأسابيع الأخيرة، حيث ترددت أنباء عن استعداد مانشستر يونايتد لتقديم عرض مبكر للحصول على خدمات هاري كين لاعب توتنهام، مع وجود مايسون ماونت لاعب تشيلسي وديكلان رايس لاعب وست هام على قائمة أمنيات النادي.

كشف النرويجي الدولي إيرلنج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، عن الأهداف المفضلة له خلال موسمه الأولى مع الفريق السماوي.