رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي لمواجهة برينتفورد، فى السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر، آكي، لابورت

خط الوسط: جوميز، فيليبس، لويس، بالمر

خط الهجوم: ألفاريز، رياض محرز، فيل فودين.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبطل المسابقة الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 89 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أرسنال الوصيف، فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 56 نقطة.

ويستهدف فريق مان سيتي تحقيق انتصار معنوى على برينتفورد، كبروفة أخيرة قبل ديربي مانشستر أمام اليونايتد فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل.

ويسعى بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، للوصول بلاعبيه إلى المزيد من الثقة للوصول إلي الهدف الثاني هذا الموسم، وهو تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد حسم لقب البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي.

وبات السيتيزنز على بعد أمتار من تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الجاري 2022-2023، حيث حصد لقب الدوري الإنجليزي، وأمامه فرصة كبيرة للفوز على اليونايتد وحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل، وأخيرًا نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر يوم 10 من الشهر نفسه.

ةيُمني جوارديولا نفسه بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لتحقيق حلم عشاق وجماهير الفريق السماوي والتي تأمل في التتويج باللقب الاول من المسابقة الأوروبية في تاريخ النادي.

من جانبه، أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، على صعوبة مواجهة نظيره برينتفورد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء برينتفورد "يقدم برينتفورد موسما مذهلا، لقد خسروا مرة واحدة فقط على أرضهم، من الصعب اللعب ضدهم."

وأضاف جوارديولا "ليست مباراة هامة من حيث النقاط، لكن الطريقة التي لعبنا بها ضد برايتون ساعدتنا في الحفاظ على مستوياتنا ونأمل أن تكون مواجهة برينتفورد رائعة بالنسبة لنا لأنها تساعدنا في الحفاظ على الإيقاع".

وواصل مدرب مانشستر سيتى "ستكون مباراة برينتفورد مختلفة، الطريقة التي يلعب بها كلا الفريقين ستحافظ على الجهد المتطلب"، مضيفا "سألعب بشكل جاد وسأرى كيف حالة اللاعبين، حيث لا نريد المخاطرة، ونسعى للفوز بالمباراة".