رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشارقة يحصد بطولة كأس رئيس الإمارات للكاراتيه

نشر
الأمصار

حسم نادي الشارقة بطولة كأس رئيس الإمارات للكاراتيه (كاتا وكوميتيه)، التي استضافها في صالة الألعاب الرياضية بالحزانة.

وحصل الشارقة على الكأس الغالية للمرة الرابعة على التوالي لفئة الكاتا، والثالثة على التوالي لفئة الكوميتيه، ليتربع في صدارة الترتيب العام لفئة للذكور للموسم الرياضي (2022-2023)، بعد أن جمع 598 نقطة.

وجرت بطولة كأس رئيس الإمارات، وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء من الندية والإثارة، وشارك فيها 80 لاعبا ولاعبة، مثلوا 7 أندية.

وإجمالا، جمع أبناء الشارقة هذا الموسم 16 كأسا، بالإضافة لدرع التفوق.

وحصل عبد الغني محمد لاعب فئة الشباب بالنادي، على جائزة اللاعب المتميز، تقديرا لالتزامه وانضباطه، بعد إصراره على تكملة بطولة آسيا، رغم وفاة والده أثناء البطولة.

وأهدى سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة، رئيس الألعاب الفردية، الإنجاز للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديرا له على ما تجده الألعاب الفردية من دعم لا محدود ومتابعة.
 

وأشاد بإنجاز كاراتيه الشارقة، مشيرا إلى أن موسم اللعبة، كان على قدر الطموح، والفريق استطاع أن يحقق أهداف النادي بالحصول على جميع البطولات المطروحة في الساحة، مهنئا الجهازين الفني والإداري، ومثنيا على أداء اللاعبين.

وقال: "النتائج التي حققتها الألعاب الفردية في هذا الموسم، مصدر فخر وسعادة بالنسبة لنا، وموسم استثنائي لفريق الكاراتيه الذي قال كلمته وفرض نفسه بقوة في البطولات المحلية وترجمها بإنجازات مميزة".

وأضاف: "التخطيط والعمل وعدم استعجال النتائج دائما ما تكون ثماره مميزة، وها نحن نحصد اجتهاد 4 سنوات وأكثر، وموسم بعد آخر، يبرهن نادي الشارقة علو كعبه في مضمار الألعاب الفردية، وبالأخص ألعاب الدفاع عن النفس".

وأكمل: "كما اختتم أبناء التايكواندو الموسم بكأس رئيس الإمارات، وأيضا الجودو، وهو دليل على أننا نسير في الطريق الصحيح، وأن النتائج المحققة نتيجة للتعاون والانسجام التام بين فرق العمل من إدارة وأجهزة فنية ولاعبين".

وواصل: "في كل النجاحات التي تحققها ألعاب النادي، يبرز الدور الكبير والعمل الجبار الذي يقوم به مجلس الشارقة الرياضي، والذي عمل على تطوير وتأهيل أبنائنا اللاعبين، وتوفير بيئة مناسبة لهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة".

وختم: "كما أن هناك دعما كبيرا وتشجيعا من قبل مجلس الإدارة، إذ يتواجد في بطولات الألعاب الفردية لدعم اللاعبين وتشجيعهم".