رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماسيمليانو أليجري يدافع عن مشواره مع يوفنتوس

نشر
أليجري
أليجري

دافع المدرب ماسيمليانو أليجري عن مشواره مع يوفنتوس الإيطالي، بعد تحقيق نتيجة "أفضل" هذا الموسم من الذي سبقه، مذكرا أنه يبقى له "سنتان" من عقده مع فريق مدينة تورينو.

وقال المدرب العائد في صيف 2021 لتدريب يوفنتوس في فترة ثانية، في مؤتمر صحفي السبت عشية استقبال ميلان في المرحلة 37 قبل الأخيرة من الدوري: "لدي سنتان في عقدي، وسألتزم حتى النهاية كي يصبح يوفنتوس منافسا مجددا في الدوري".

وكانت الصحف الإيطالية ترشح باستمرار رحيل أليجري (55 عاما) من صفوف "السيدة العجوز".

ولم يحقق يوفنتوس أي لقب في موسمين ويملك حظوظا ضئيلة بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد خصم 10 نقاط من رصيده بسبب الاحتيال ونشاط مالي غير مشروع.

وتراجع الفريق إلى المركز السابع راهنا، بفارق 5 نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع (الأخير) المؤهل إلى البطولة القارية الأولى.

وعن رحيله المحتمل عن يوفنتوس، قال أليجري الذي قاد يوفنتوس لخمسة ألقاب في الدوري بين 2015 و2019: "يوفنتوس حاليا في المركز الثاني (دون احتساب العقوبة)، وهو ترتيب أفضل من الموسم الماضي (رابع)".

وواصل: "في موسم عانينا صعوبات كثيرة وإصابات مع (الفرنسي بول بوجبا) الذي لم يلعب نهائيا، أو (فيديريكو كييزا) العائد بعد غياب عشرة أشهر.. بلغنا نصف نهائي يوروبا ليج، نصف نهائي كأس إيطاليا".

يوفنتوس يمدد عقد حارسه:

أعلن يوفنتوس، مساء يوم الخميس، تمديد عقد حارسه كارلو بنسوليو، ليستمر مع البيانكونيري حتى 2025.

وقال يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، إن بنسوليو جدد عقده وسيظل مرتبطا بألوان السيدة العجوز لمدة عامين آخرين حتى 2025.

وكان كارلو بنسوليو صاحب الـ33 عاما، يرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى صيف 2023، لكن تم تمديده حتى 2025.

ولعب كارلو بنسوليو 5 مباريات فقط بقميص يوفنتوس وكانت جميعها في بطولة الدوري الإيطالي بمجموع دقائق بلغ 201 دقيقة.

يشار إلى أن بنسوليو صاحب الـ33 عاما هو الحارس الثالث بالسيدة العجوز بعد الأساسي فويتشيك تشيزني، وبديله ماتيا بيرين.

ومن المقرر أن يغيب يوفنتوس عن منافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقد، وهو الأمر الذي سيكلف النادي غالياً الموسم المقبل.

وتعرض البيانكونيري لعقوبة خصم 10 نقاط من رصيد الفريق، ما أدى إلى هبوطه إلى المركز السابع في جدول الدوري، لتزوير مكاسبه الرأسمالية.