رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"شوجر دادي" يتخطى نصف مليون جنيه خلال يومي عرض بالسينما المصرية

نشر
الأمصار

حصد فيلم "شوجر دادي" أمس الخميس إيرادات بلغت 382 ألفا و362 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال يومين من عرضه في السينمات المختلفة 625 ألفا و976 جنيها.

فيلم "شوجر دادي" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضاً خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

وكشفت عمليات الدعاية الخاصة بالفيلم عن أسماء وطبيعة الشخصيات التي تدور حولها الأحداث، حيث تظهر ليلى علوي بشخصية أميمة "الشوجر الأساسي"، وبيومي فؤاد بدور شوقي "الشوجر دادي"، وحمدي الميرغني بدور محيى "مخترع العيلة"، ومي الغيطى بشخصية توتي "توتي، توتي وبس"، مصطفى غريب بدور حسام "وسيم العيلة"، فرح الزاهد بشخصية نرمين "مجنونة بحسام"، جوهرة بدور كاتي "رقصها شرقي وتفكيرها غربي"، وتامر هجرس بشخصية زياد "التان دادى".

كما كشف البروموهان التشويقيان للفيلم خلال لقطات سريعة، عن أجواء صيفية  في سهل حشيش، حيث يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

فيلم “ماما حامل” 

والفيلم يشهد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم "ماما حامل"، الذي تم عرضه عام 2021، والذي حقق نجاحًا في مصر والعالم العربي، وشاركهم في بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

جوهرة وتامر هجرس 

والفيلم يشهد أول تجربة تمثيل للراقصة جوهرة، حيث تظهر بشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية، كما يشهد أيضًا عودة الفنان تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب خمس سنوات.

أخبار أخرى..

"يوم 13" يحصد 389 ألفا و276 جنيهًا في السينمات المصرية أمس


تصدر فيلم "يوم 13" بطولة أحمد داود قائمة الإيرادات اليومية، وحصد أمس الخميس إيرادات بلغت 389 ألفا و276 جنيها فى دور العرض السينمائية المختلفة.

أبطال فيلم يوم 13

ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحداث الفيلم 

وقدم أحمد داود من خلال فيلمي يوم 13 و122 تجربة مميزة وجريئة، حيث يعتبر فيلم يوم 13 هو أول روائي عربي يُعرض بتقنية 3D في العالم، بينما فيلم 122 هو أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 4DX، وتدور أحداثه حول عز الدين، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

وفي سياق آخر، خاض الفنان أحمد داود مؤخرًا تجربة مختلفة كمُقدّم لبرنامج “الكونتينر” في تجربته الأولى مع تقديم البرامج، وتكون الموسم الأول من 16 حلقة، والبرنامج تم عرضه على قناة ON، واستعرض من خلاله الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، كما زار مصانع مصر في مختلف المحافظات لرصد تطور صناعات الملابس، الجلود، الصناعات الغذائية، الأجهزة الكهربائية والصناعات الثقيلة والمكمّلة.