رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يواجه طلائع للجيش للابتعاد بصدارة الدوري المصري

نشر
الأمصار

يستضيف ملعب الكلية الحربية في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق طلائع الجيش فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

الأهلى يسعى إلى الابتعاد بالصدارة
 

ويدخل الفريق الأحمر بقياده مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة طلائع الجيش اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الاول برصيد 56 نقطة جمعها من خوض 22 مباراة حيث فاز في 17 مباراة وتعادل خمس مباريات دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

طلائع الجيش يأمل في تحقيق الفوز على الأهلى
 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق طلائع الجيش بقياده مدربه عماد النحاس مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 29 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز السابع عشر وقيل الاخير جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في مثلهم وأحرز لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

حكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش

35 مباراة جمعت الأهلي وطلائع الجيش

والتقى الأهلي مع طلائع الجيش في 35 مباراة بواقع 32 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين في بطولة كأس مصر ومباراة في بطولة كأس السوبر المحلى.

واستطاع الأهلي الفوز في 26 مباراة وحسم التعادل  نتيجة 7 مواجهات بين الفريقين وفاز فريق طلائع الجيش في مباراتين.

ونجح لاعبو الأهلي في إحراز 63 هدفًا في شباك فريق طلائع الجيش بينما أحرز لاعبو طلائع الجيش 16 هدفًا في شباك الأهلي.

مباريات الأهلي بالدوري الموسم الحالي
وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي سي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.