رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات Super Mario تتخطى مليار و250 مليون دولار

نشر
الأمصار

تخطت إيرادات فيلم  The Super Mario Bros. Movie حاجز مليار و250 مليون دولار من شباك التذاكر بدور السينما العالمية، ليصبح أحد أبرز الإنتاجات السينمائية ربحا هذا العام.

فيلم The Super Mario Bros. Movie من إنتاج شركة Universal و Illumination و Nintendo وظل فى العمل منذ عقود، ويرجع جزء من التأخير إلى تردد Nintendo فى العودة إلى عالم سوبر ماريو الشهير، على الشاشة بعد أن فشلت تجربة عام 1993 بطريقة مذهلة وتم الاستهزاء به باعتباره أحد أسوأ الأفلام التى تم إنتاجها على الإطلاق، وفقا لموقع variety.

ويؤدي كريس برات، صوت السباك الإيطالي، صاحب الشنب، أما جاك بلاك فيؤدي دور الشرير بوزر نافث النار.

كذلك أصبح فيلم " The Super Mario Bros. Movie" هوأكبر تعديل لألعاب الفيديو فى التاريخ، ويتصدر إجمالى مبيعات "Warcraft" و "Pokémon: Detective Pikachu".

 

بعد نجاحه في شباك التذاكر.. تسريب فيلم "سوبر ماريو بروز" على تويتر

 

وتعرض فيلم "سوبر ماريو بروز" للتسريب بالكامل على شبكة الانترنت وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في شباك التذاكر.

وذلك وفق ما ذكره موقع "ديد لاين"، الذي افاد بان الفيلم تم تسريبه على موقع تويتر، واستمر الفيلم لساعات على الموقع قبل أن يتم حذفه بموجب حقوق الملكية الفكرية.

واوضح الموقع أن المسرب للفيلم، كان من المستخدمين لخدمة "تويتر بلو"، وهي خدمة مميزة مدفوعة، تسمح لمستخدمي تويتر المشتركين بها بتحميل مقاطع فيديو مطولة عبر حساباتهم الرسمية على منصة التغريدات، ما مكن المستخدم من نشر الفيلم كامل قبل حذفه.

نجاح بشباك التذاكر

و تمكن الفيلم الجديد للرسوم المتحركة "سوبر ماريو برو" من تحقيق ايرادات بقيمة 1 مليار دولار بشباك التذاكر من انحاء العالم.

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، الفيلم يحقق نجاح مميز متفوقا على كافة منافسيه في شباك التذكر الأمريكي، وهو مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة "سوبر ماريو".

تفاصيل عن العمل

والفيلم الجديد Asterix Et Obelix: L'Empire Du Milieu هو فيلم مغامرات فرنسي كوميدي، مستوحى من مسلسل الرسوم المتحركة التاريخي "أستريكس وأوبليكيس".

الفيلم يشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين الفرنسيين، من ضمنهم جيوم كاني الذي يجسد شخصية أستريكس في الفيلم.