رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد داود يحضر العرض الخاص لـ"يوم 13" بالإمارات

نشر
الأمصار

يتوجه أحمد داود إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور العرض الخاص لفيلمه يوم ١٣ في دبي، استعدادًا لطرح الفيلم في دول الخليج.

 

وياتي العرض الخاص بعد جوله احمد داود في السعودية للترويج لفيلمه الذى يعتبر فيلم يوم 13 هو أول روائي عربي يُعرض بتقنية 3D في العالم، بينما فيلم 122 هو أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 4DX.

 

اقرأ أيضًا..

أسماء جلال وياسمين رئيس تجتمعان في "رحلة البحث عن فستان الزفاف"


تجتمع النجمتان ياسمين رئيس وأسماء جلال للمرة الثانية في عمل واحد وهو فيلم الدراما الاجتماعية "رحلة البحث عن فستان الزفاف".
يدور الفيلم حول امرأة من حي فقير على وشك الزواج ويتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة حتمية في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

الفيلم من إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic ومن إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن المقرر بدء تصويره في خلال 3 أسابيع.

قال محمد حفظي في حواره مع موقع Deadline الأمريكي: "كنا نحاول إخراج هذا الفيلم إلى النور لمدة طالت أكثر من عامين، وكانت مجرد مسألة تأمين طاقم الممثلين. سنطرح الفيلم وقت ما في العام المقبل".
عملت جيلان عوف من قبل كمساعدة مخرج في أفلام مثل "لا مؤاخذة" و"ديكور"، وكان أول عمل من إخراجها هو " مهرجاني" الذي شارك مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى بفيلمها الأول عام 2017، ومن بعده أخرجت "لما جات 10" عام 2019 من بطولة صدقي صخر وسارة عبد الرحمن.

"رحلة البحث عن فستان الزفاف" هو ثاني عمل يجمع ياسمين رئيس وأسماء جلال من بعد "الحارث" الصادر عام 2021 للمخرج أحمد نادر.

على صعيد آخر، تستعد شركة "فيلم كلينيك" لإطلاق فيلم "فوي! فوي! فوي!" من بطولة محمد فراج ونيللي كريم وللمخرج عمر هلال، في أغسطس المقبل.

بوسترات جديدة للجزء الثاني من Extraction لـ كريس هيمسوورث

كشفت المنصة الأمريكية نتفليكس، عن بوسترات خاصة بالجزء الثاني من فيلم Extraction للنجم العالمي كريس هيمسوورث، المقرر طرحه 16 يونيو 2023، بعد غياب اكثر من عامين عن طرق الجزء الأول الذى حظي بعدد مشاهدات بالملايين، حيث يجسد هيمسوورث شخصية تايلر ريك.

ومن المقرر ان يناقش الجزء الثاني، عودة ريك كعضو في القوات الخاصة الأسترالية بعد تكليفه بمهمة قاتلة جديدة، وهي إنقاذ أسرة رجل عصابات جورجي عديم الرحمة من السجن الذي يحتجزون فيه، يتولى سام هارغريف إخراج العمل ومن تأليف جو روسو، وتعود الممثلة غلشيفته فراهاني بنفس الدور من الفيلم الأول، إلى جانب كل من آدم بيسا وأولغا كوريلينكو ودانيال برنهاردت وتيناتين دالاكيشفيلي.