رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعبو ريال مدريد يدعمون فينيسيوس.. صور

نشر
الأمصار

دعم لاعبو فريق ريال مدريد، زميلهم البرازيلي فينيسيوس جونيور، قبل انطلاق مواجهة رايو فاليكانو والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض فينيسيوس إلى هتافات عنصرية من جماهير فالنسيا خلال المباراة، ليشتبك النجم البرازيلي مع أحد اللاعبين وانتهى الأمر بطرده من المباراة، التي خسرها ريال مدريد بهدف نظيف.

وقرر لاعبو ريال مدريد تقديم رسالة دعم للنجم البرازيلي - ذو الـ 22 عامًا، وذلك من خلال ارتداء قميصه أثناء نزولهم أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، بالرغم من غيابه عن لقاء فاليكانو بسبب الإصابة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على "تويتر"، صورة لاعبي الفريق أثناء ارتداء قميص فينيسيوس، معلقا عليها: "نحن جميعا فينيسيوس".

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره رايو فاليكانو الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، رودريجو، ألابا.

خط الوسط: توني كروس، كامافينجا، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، رودريجو.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفًا لفريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة. 

يخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم، من أجل تحقيق الإنتصار لمصالحة جماهيره وتعويض الخسارة الأخيرة أمام فالنسيا والتراجع للمركز الثالث في الدوري الإسباني. 

ويسعي فريق الريال إلي إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني، في مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 في تاريخه. 

وإستدعي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، 23 لاعبًا لمواجهة رايو فاليكانو في مسابقة الليجا، وهم كورتوا، لونين، لوبيز، كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، الفارو.

وشهدت قائمة الريال لمواجهة رايو فاليكانو اليوم، على غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة فالنسيا، بالإضافة إلي ماريانو دياز.