رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة إنجلترا في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024

نشر
الأمصار

أعلن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، اليوم الأربعاء، عن قائمة الأسود الثلاثة التي تسعد لمواجهة كل من مالطا ومقدونيا الشمالية في يونيو/حزيران المقبل، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

وشهدت القائمة غياب كل من رحيم سترلينج وبن وايت، في الوقت الذي انضم فيه إيبيريتشي إيزي للمرة الأولى، كما تواجد لويس دانك للمرة الأولى منذ عام 2018.

وغاب عن قائمة إنجلترا ثلاثي تشيلسي سترلينج وماسون مونت وبن تشيلويل، فضلاً عن ظهير آرسنال بن وايت.

وفيما يلي قائمة إنجلترا:

حراسة المرمى: سام جونستون (كريستال بالاس) - جوردان بيكفورد (إيفرتون) - أرون رامسديل (آرسنال).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) - لويس دانك (برايتون) - مارك جويهي (كريستال بالاس) - هاري ماجواير (مانشستر يونايتد) - تايرون مينجز (أستون فيلا) - لوك شاو (مانشستر يونايتد) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - كيران تريبيير (نيوكاسل) - كايل ووكر (مانشستر سيتي).

خط الوسط: جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) - إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس) - كونور جالاجار (تشيلسي) - جوردان هندرسون (ليفربول) - جيمس ماديسون (ليستر سيتي) - كالفين فيليبس (مانشستر سيتي) - ديكلان رايس (وست هام).

خط الهجوم: فيل فودين (مانشستر سيتي) - جاك جريليش (مانشستر سيتي) - هاري كين (توتنهام هوتسبير) - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) - بوكايو ساكا (آرسنال) - كالوم ويلسون (نيوكاسل).

يذكر أن إنجلترا تتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وهي المجموعة التي تضم إيطاليا (3 نقاط) ومقدونيا الشمالية (3 نقاط) وأوكرانيا (دون رصيد من النقاط) ومالطا (دون رصيد من النقاط).

في سياق آخر، رد إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، على الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة بشأن السعي لضم نيمار نجم باريس سان جيرمان.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية رد تين هاج على سؤال أحد الصحفيين عن اهتمام يونايتد بالتعاقد مع نيمار، حيث اكتفى المدرب الهولندي بالقول: "حين يكون لدينا أخبار جديدة سنقوم بإخبارك".

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريح تين هاج لم يكشف شيئا بشكل فعلي، لكنه في الوقت نفسه لم ينف اهتمام النادي بالتعاقد مع النجم البرازيلي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتقوية خط الهجوم في الموسم المقبل، في ظل رغبة كتيبة تين هاج في العودة للمنافسة بقوة على الألقاب.