رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كولر: سعيد بالفوز على إنبي.. وأهدرنا العديد من الفرص

نشر
الأمصار

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ في بطولة الدوري الممتاز، كما أبدى تحفظه على نتيجة المباراة، مؤكدًا أن الفريق أتيحت له أكثر من فرصة لتسجيل أكثر من هدف ومضاعفة النتيجة.

وأوضح كولر أن قائمة الفريق تضم لاعبين مميزين، وأنه يحاول اختيار التشكيل، ويحاول منح بعض اللاعبين راحة إذا استشعر خطورة على أي لاعب من المشاركين في المباريات.

وأضاف: لا أستطيع أن أدفع بلاعب غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة من بداية المباراة، ولكن يتم الدفع به في الوقت المناسب، كما نقوم بتنفيذ سياسة التدوير خلال المباريات من خلال إشراك جميع اللاعبين، ولا يوجد لديَّ مسمى لاعب أساسي.

وأكد كولر أنه لا يستطيع أن يحدد من يشارك في المباراة المقبلة، وأنه من المهم أن يرى رغبة من اللاعبين الذين لم يشاركوا للحصول على فرصة خلال المباريات الرسمية من خلال أدائهم في التدريبات، وقد يكون هناك تعديلات في التشكيل لكن وفقًا لظروف كل مباراة.

وأشار المدير الفني إلى أنه يسعى إلى علاج ظاهرة إهدار الفرص، وأن هذا الأمر يحتاج إلى التركيز والعمل المضاعف.

وحقق الأهلي فوزا سهلا، على فريق إنبي بهدفين دون رد، في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي الأهلي، كلا من محمد شريف وأحمد عبد القادر، في الدقيقتين 29 و35.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المارد الأحمر، الى النقطة 56، ليتمسك بصدارة الدوري وله 7 مباريات مؤجلة، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 36.

وأنهى أحمد عبد القادر جناح الأهلي صيامه التهديفي بعدما هز شباك فريق إنبي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز عبد القادر الهدف الثاني للأهلي من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس رضا السيد في الدقيقة 35.

عبد القادر لم يهز الشباك مع الأهلي منذ يوم 21 فبراير الماضي حين سجل في مرمى أسوان.

وأحرز عبد القادر هدفه الثالث في الدوري المصري هذا الموسم بعدما تقدم محمد شريف للأهلي في الدقيقة 29.

ورفع شريف رصيده إلى 9 أهداف ليعتلي صدارة هدافي الأهلي بالدوري المصري خلال الموسم الجاري.