رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لهجة ليوناردو دي كابريو في Killers Of The Flower Moon تثير التساؤلات

نشر
الأمصار

تسببت لهجة الممثل العالمى ليوناردو دي كابريو في حدوث بعض الارتباك بعد عرض أول تريلر للفيلم الجديد Killers Of The Flower Moon، الذى قاك بإخراجه المخرج العالمى مارتن سكورسيزى،  بعد عرضه خلال مهرجان كان السينمائى الدولى في دورته الـ 76 المقامة حاليا.

بعد عرض التريلر الأول لـ فيلم Killers Of The Flower Moon، أثار بعض المشاهدين دهشة من أصالة اللهجة الجنوبية لـ دي كابريو، حيث كتب أحد المشاهدين: "هل اخترع ليو لهجة جديدة، هل بدا أي شخص على هذا النحو من قبل؟".

وأضاف آخر "أحبه ولكن لماذا يشعر سكورسيزي بالحاجة إلى إلحاق ليو ديكابريو بلكنة رهيبة علينا كل عقد".

Killers Of The Flower Moon
Killers Of The Flower Moon

يجمع الفيلم النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويحكى الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

ويمثل الفيلم التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، ويشارك في بطولة الفيلم الذي تبلغ مدته 156 دقيقة جيسي بليمونز وجون ليثجو وأفضل ممثل حائز على جائزة الأوسكار بريندان فريزر، وتبلغ ميزانيته 200 مليون دولار.

وحصل أحدث أفلام المخرج العالمى مارتن سكورسيزي Killers of the Flower Moon، الذى تم عرضه لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائى الدولى الذى يقاكم حاليًا، على 9 دقائق من التصفيق بعد انتهاء عرضه.

أخبار أخرى..

نيتفلكس تستحوذ على ملكية فيلم May December بعد عرضه في كان

حصلت منصة نيتفلكس على حقوق ملكية الفيلم الجديد "May December"، وهو دراما رومانسية من إخراج تود هاينز وبطولة النجمتين العالميتين ناتالى بورتمان وجوليان مور، والذى عرض لأول مرة فى مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76 المقامة حاليا.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، استحوذت نيتفلكس على فيلم May December بصفقة وصلت إلى 11 مليون دولار.

وكان هناك العديد من العروض لشراء فيلم May December، إلا أن نيتفلكس تمكنت في النهاية من شراء حقوق ملكية العمل، وكان السعر المطلوب للصفقة في البداية 6 ملايين دولار، لكن السعر تضخم مع استمرار المزايدة، وتأمل منصة البث في ظهور اسم فيلم May December ، كمنافس للأوسكار.